ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الشباب والرياضة: لا صحة لتأجيل بطولة كأس العالم لكرة اليد

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:37 ص
الدكتور محمد فوزي،
الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن مصر أصبحت جاذبة لكل الأحداث الرياضية وقبلة لكل الاتحادات الرياضية،وهذا الفضل والمجهود يحسب للقيادة السياسية للدولة التي تحرض على ريادتنا في كافة المجالات، وإنه باستضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة في العالم في يناير 2021 سيكتب تاريخ جديد للرياضة المصرية.

وأضاف محمد فوزي، خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن كل ما يتردد حول تأجيل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أن العمل يجري على قدم وساق لإخراج البطولة في أحسن صورة بشكل يليق بسمعة واسم مصر.

وأشار إلى عقد اجتماع اليوم في مقر التعليم المدني بالجزيرة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، لبحث الاستعدادات الخاصة بالنواحي الطبية وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال البطولة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

ولفت إلى أن مصر من أفضل الدول التي واجهت فيروس كورونا للحد من انتشاره وذلك وفقا لتقارير منظمة الصحة العالمية، مما منحها الافضلية لتنظيم بطولة كرة اليد للعالم، ومن المتوقع ان يكون حدثا يبهر العالم كله. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements