ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شتاء مؤلم.. هاني الناظر: الكمامة خط الدفاع الأول ضد كورونا..فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 09:05 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر
Advertisements
محمود محسن
أكد الدكتور هاني الناظر استاذ الامراض الجلدية اننا مازلنا حتى هذه اللحظة فى فصل الخريف مؤكدا أنه مع بداية الشتاء تبدا درجات الحرارة فى الانخفاض وينتشر فيروس كورونا بشكل كبير مع انخفاض درجات الحرارة.

وأضاف الناظر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة عبر فضائية المحور أن الاعداد تتزايد فى اوروبا نتيجة انخفاض درجات الحرارة

وتابع أستاذ الأمراض الجلدية أن بعض المواطنين استهانوا بمرض كورونا ويظهر  هذا فى عدم إرتداء الكمامات رغم تزايد عدد الحالات خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الناظر إلى أن  عدم ارتداء الكمامات يمثل خطورة مع دخول الشتاء مؤكدا  أن الكمامة تمثل خط الدفاع الأول ضد كورونا إضافة إلى ضرورة إستخدام المناديل الورقية  وغسل اليدين بالماء والصابون والتباعد الإجتماعي.

وحذر الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس مركز البحوث الأسبق، من التخلي عن طرق الوقاية من كورونا في الشتاء.

وتابع الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا "بمنتهي الامانة لو استمرينا علي هذا النحو من الاستهتار واللامبالاة وعدم الالتزام الشديد بارتداء الكمامة فان هذا الشتاء سوف يكون مؤلم للغاية".

يذكر أن، قال هاني الناظر إنه "مع نهاية سنة كانت مليئة بالتوتر والقلق والألم بدأ الحمدلله العالم ومعه مصر أولى خطوات التخلص من وباء كورونا؛ وذلك من خلال عمليات التطعيم الجماعية بأكثر من لقاح فيروس كورونا".
Advertisements
Advertisements