ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

زوجة تستغيث بعد فضح علاقات زوجها المحرمة: بيهددني بالقتل

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 11:20 م
صدى البلد
Advertisements
حمزة شعيب
قالت إسراء صاحبة الـ23 عاما، زوجة عنتيل الجيزة، إن زوجها أخبرها بأنه يخفي لها مفاجأة بعد خروجها من المستشفى بعد إجهاضها، وعند الوصول إلى المنزل ظل يوجه لي الشتائم الخارجة بأمي وأبي دون سبب واضح وعندما طالبت التوقف عن الشتائم وإخباري سببها قال إني أرسلت رسالة لأحد السيدات التي يعرفها على الإنترنت وحاولت أن أدافع عن نفسي بأني لا أعرفهم من الأساس.
 
وأضافت "إسراء"، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "المحور"، أنها عرفت أن زوجها تم تصويره بمعرفته مع نساء على الإنترنت وهو يقيم معهم علاقات نسائية كاملة بعد الزواج مني بأسبوع وكل هذه الفيديوهات منتشرة على شبكة الإنترنت، مشيرة إلى أن زوجها العنتيل هددها بالقتل لأنه يعتقد أنها قامت بفضحه بين الناس بأنه يقيم علاقات نسائية كاملة مع أخريات على الإنترنت بينما لم كنت أعرف هذه العلاقات.

وتابعت: "حدث خلافات بين زوجي وبين عدد من النساء التي تم تصوير مجموعة من الفيديوهات معهم  وأرسلوا لي "فلاشة" بها كم كبير من الفيديوهات لزوجي مع عدد من النساء وبها علاقات كاملة"، مشيرة إلى أنها طلبت الانفصال بهدوء ولكنه رفض وقالي لي "من يريد حقه يأخذه بيده.. أنا ضد القانون وظل يهددني بأنه سيذبح شقيقي أو شقيقتي أو يذبحني لو فكرت أن أنفصل عنه.. وعشت في رعب طوال الفترة الماضية.     

وأوضحت أن زوجها جاء ومعه عدد من الأشخاص مسلحين بأسلحة بيضاء ومعهم شقيقه التربوي "مدرس" وظلوا يوجهون لنا الشتائم ويعتدوا على أي شخص قريب لنا من بعيد أو قريب"، مطالبة بحمايتها من هذا البلطجي هي وأهلها، مشيرة إلى أنه تحايل على القانون بعدما رفعت ضده قضية زنا  وأخذ براءة فيها بالتحايل على القانون ولكنه لم يتركني في حالي ويرسل لي ولأهلي التهديدات كل يوم ولم أستطع أن أنزل من المنزل على الإطلاق.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements