ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يسخران من المواطنين لتحقيق أرباح من تيك توك.. حبس كريزي توينز 4 أيام بتهمة التنمر

الأربعاء 06/يناير/2021 - 08:09 م
ضبط متهمين
ضبط متهمين
Advertisements
ندى حمودة - أحمد مهدي
أمر المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة امبابة، بحبس شقيقين توأم، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التنمر على المواطنين في امبابة. 

وكشفت التحقيقات ان احد المتهمين يدعى إبراهيم حسن، وشهرته «سنجاري» وشقيقه التوأم قاما بالتنمر على المواطنين بشارع الوحدة في إمبابة، والتحرش بالفتيات، حيث نشرا الفيديوهات على تطبيق «تيك توك» من خلال حساب باسم «كريزي توينز»، وشرحت التحقيقات ان المتهمين يقومان بالتوقف بالشارع ويسخران من المارة بالفاظ بذيئة و سباب ويصل الامر احيانا الي المعاكسة. 

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات التنمر والاساءة لقيم المجتمع المصري واساءة استخدام وسائل الاتصال وقررت حبسهما. 

كانت الأجهزة الأمنية كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام شخص بالتنمر على المواطنين 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقاطع فيديو على موقعى التواصل الإجتماعى "فيس بوك – تك توك" يظهر فيه شخص يقوم بالتنمر على المواطنين ومضايقتهم والسخرية منهم بشارع الوحدة بدائرة قسم شرطة إمبابة .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد الشخص المشار إليه ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق وله شقيق توأم ، حيث قاما بتصوير مقاطع الفيديو المشار إليها فيما بينهما بالتبادل عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما (2) هاتف محمول يحويان مقاطع الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة بقصد التربح من تلك المواقع . 
 
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements