ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

#ده_هاني.. الفنان محمد سليمان يكشف القصة كاملة لهذا المشهد

الأربعاء 06/يناير/2021 - 09:03 م
مشهد الفنان محمد
مشهد الفنان محمد سليمان والفنانة أروى جودة في هذا المساء
Advertisements
ندى رأفت

تحدث الفنان محمد سليمان، عن انتشار هاشتاج "ده هاني"، الذي تصدر تريند مراقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قائلا: "إنه يطلع تريند كده وبإسمي ، فده من حظي " ، مضيفًا أن الذي يستحق هذا التريند هو المخرج العبقري " تامر محسن " ، كاتب سيناريو المسلسل ومخرجه .


وقدم " محمد سليمان " في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحياة اليوم " المُذاع على فضائية " االحياة " ، الشكر لكل الممثلين في هذا المسلسل ، وخاصة مشهد " ده هاني " ، وأبرزهما "أروى جودة ، وإياد نصار"، مشيرًا إلى أن دور الدراما لا يقتصر على القيام بأعمال تُحاكي المجتمع ، ولكن الدراما هي عبارة عن ثقافات متعددة ومن بلاد عديدة .


وأشار الفنان  صاحب شخصية " هاني " في مسلسل " هذا المساء "، إلى أن سبب انتشار المشهد في الوقت الحالي ، وصعوده للتريند ، رغم أن المسلسل تم عرضه لأول مرة منذ 3 أعوام ، قائلًا : " الأعمال التي يشاهدها الجمهور خارج الشهر الرمضاني ، بتتشاف بجد ، وكل كلمة بتتذاع في المسلسل بنشوفها في كوميكس " ، مضيفًا أن هذا عن تجربته الشخصية في عدة مسلسلات سابقة منها : هبة رجل الغراب ، كأنه إمبارح ، خيط حرير .


وتابع " سليمان " ، أن في شهر رمضان يوجد أكثر من 20 مسلسلا بيتم عرضهم خلال الشهر في نفس ذات الوقت ، معقبًا : " عشان كده الناس مش بيركزوا اوي ، زي ما بيركزوا في المسلسلات التي يتم عرضها خارج الشهر الرمضاني " .


وأختتم حديثه قائلًا : " في إيه يا جماعة ، انتوا زعلانين مني! ، ده أنا هاني " .

Advertisements
Advertisements
Advertisements