ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

1000 أسطوانة.. حصة إضافية من الغاز لتغطية المناطق الأشد احتياجا في دمياط

الخميس 07/يناير/2021 - 09:33 ص
اسطوانات غاز
اسطوانات غاز
Advertisements
زينب الزغبي
صرحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، انه تلبية لاحتياجات بعض المدن والقري بمحافظة دمياط من اسطوانات الغاز والشكوى المستمرة من عدم توافر اسطوانات الغاز ببعض المناطق ، فقد تم العمل على تغطية احتياجات المناطق الأكثر احتياجًا من اسطوانات الغاز .

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتواصل مع شركة بوتاجاسكو للغازات البترولية لتوفير حصة إضافية من الغاز لسد احتياجات المحافظة من اسطوانات الغاز.

وأضافت محافظ دمياط، انه  تم تعزيز المحافظة بحصة إضافية وقدرها ٥٠٠ اسطوانة منزلية يوميًا و ٢٠٠ اسطوانة تجارية يوميًا بمحطة تعبئة الغاز بشطا و ٣٠٠ اسطوانة منزلية يوميًا بمحطة تعبئة الغاز بدمياط الجديدة بإجمالى ١٠٠٠ أسطوانة .

واشارت  الى ان ذلك يأتي ذلك في إطار جهود المحافظة بالدعم والمتابعة  لمواجهة احتياجات المواطنين وسد العجز ومراعاة المناطق الأشد احتياجا بالمحافظة.

الجدير بالذكر ان هذه الجهود جاءت تنفيذًا لتعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بالعمل على تنفيذ محاور الإستراتيجية التى تنتهجها الدولة لمتابعة منظومة الخبز واسطوانات الغاز والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، لتذليل كافة المعوقات التي  تواجهة المواطنين والعمل على حلها ووصول الدعم لمستحقيه.

أقرأ أيضا:
Advertisements
Advertisements
Advertisements