ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أفضل علاج لألم الجنب الأيمن

الخميس 07/يناير/2021 - 11:13 ص
علاج ألم الجنب الأيمن
علاج ألم الجنب الأيمن
Advertisements
أسماء عبد الحفيظ

يعتمد العلاج على سبب الألم ،غالبًا ما تكون إدارة الألم التي تصرف بدون وصفة طبية كافية لعلاج الأسباب الأقل خطورة للألم في أسفل البطن الأيمن. سيمر البعض ، مثل غازات البطن ، دون الحاجة إلى العلاج، يحتاج الشخص المصاب بعدوى الكلى إلى أدوية المضادات الحيوية، تكون الجراحة ضرورية لبعض الأشخاص الذين يعانون من آلام شديدة في البطن، يتطلب التهاب الزائدة الدودية إزالة الزائدة الدودية ، والمعروفة باسم استئصال الزائدة الدودية ، وغالبًا ما تتطلب حصوات الكلى إدارة الألم عن طريق الوريد (IV) أثناء مرور الحصاة.

بعض الحالات التي تسبب هذا الألم ، مثل الانتباذ البطاني الرحمي ومرض التهاب الأمعاء ، تكون مزمنة ، ويمكن التحكم في الأعراض فقط. لا يمكن لأي شخص التخلص تمامًا من أي من الحالتين ،مهما كان العلاج ، فإن طلب الرعاية للألم المستمر أو الحاد في أسفل البطن الأيمن يمكن أن يساعد الفرد على استئناف نوعية حياة جيدة.

يمكن عادة تشخيص التهاب الجنبة من خلال دراسة الأعراض. يمكن لطبيبك العام الاستماع إلى صدرك للتحقق من الصوت المميز والجاف الذي يشير إلى احتمالية إصابتك بالتهاب الجنبة.

قد تكون هناك حاجة لمزيد من الاختبارات لتحديد السبب الكامن وراء التهاب الجنبة لديك ولتقييم مدى شدته.

هناك عشب هندي خاص في أمريكا الشمالية يسمى Pleurisy Root مخصص للحالة. يعتبر هذا العلاج العشبي الذي يتم تناوله بمعدل جرعة 20 نقطة ثلاث مرات يوميًا موثوقًا بشكل ملحوظ في علاج العدوى وإصلاح البطانة الجنبية لتقليل احتمالية تكرار الإصابة.

يحتوي مزيج الجنبة على الأعشاب: اليارو ، الثوم ، ثمر الورد ، الراسن ، جذر الجنبة والقراص مع علاجات زهرة باخ الصنوبر والورد البري والزيتون.

إذا تم تناول هذا المزيج بكميات وفيرة من مشروب الليمون الطازج الساخن وشاي ثمر الورد ، ساخنًا أو باردًا ، فسوف يزيل العدوى بسرعة. يجب أن تستمر الدورة لمدة 8 إلى 12 أسبوعًا بعد اختفاء جميع الأعراض وبحلول ذلك الوقت يجب أن تلتئم الرئتان تمامًا ، ويجب أن يكون التندب قد انتهى تقريبًا ، واستعادة الرئتين إلى طبيعتهما واستعادة المناعة الصحية بالكامل.

مصدر المعلومات موقع mediacl news today.

Advertisements
Advertisements
Advertisements