ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هدى عبدالستار: فخورة بتعييني بمجلس النواب.. وملف ذوي الهمم أهم أولوياتي

السبت 09/يناير/2021 - 10:40 م
شيرين عادل
قالت هدى عبد الستار، عضو مجلس النواب بالتعيين، إنها شعرت بالفخر الشديد عندما تلقت خبر تعيينها بمجلس النواب لافتة إلى أنها خريجة رياض أطفال قسم ذوى الهمم. 

وأشارت "عبد الستار"، خلال استضافتها ببرنامج الحياة اليوم، إلى أنه سيكون على رأس أولوياتها ملف ذوى الهمم وتوفير مزيد من حقوق لهم على أرض الواقع بطريقة أسهل، مؤكدة أن القيادة السياسية تهتم كثيراً بهذا الملف وكافة الجوانب الاجتماعية لهذه الفئات.

لافتة إلى أنها ستختار اللجنة الاجتماعية فى مجلس النواب لشغفها الدائم بملف الحقوق الاجتماعية، مشيراً إلى أنها من المقرر أن تطبق دراستها النظرية فى هذا الملف.

يذكر أن المستشار محمود فوزى، الأمين العام لمجلس النواب صرح مؤخراً بأنه سيتم دخول الأعضاء بنظام الفردي أولا وستتم مغادرة القاعة ورفع الجلسة وتطهيرها ثم يتم دخول بنظام القائمة ومعهم الأعضاء المعينين عن طريق تقسيم أداء القسم على مرحلتين ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

ونوّه بأن قاعة مجلس النواب مقسمة لـ 4 أقسام واضحة وسيتم جلوس الأعضاء فى كل قسم بترتيب أرقام عضويتهم ويجد النائب فى كل مقعد اسمه ورقم عضويته ويتم اصطحابه من إدارة العلاقات العامة بالمجلس لمكان جلوسه وسيكون هناك إرشادات واضحة بهذا الشان مع إقامة خيمة كبيرة  لائقة فى ساحة واسعة أمام المجلس تتسع لعدد 250 عضوًا فى ساحة الانتظار وتم توصيلها بالصوت والصورة داخل ما يجرى بقاعة مجلس النواب .
Advertisements
Advertisements
Advertisements