ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رمضان عبد المعز: كبير المنافقين كان يصلي خلف النبي بالصفوف الأولى

الإثنين 11/يناير/2021 - 06:18 م
رمضان عبد المعز:
رمضان عبد المعز: كبير المنافقين كان يصلي خلف النبي بأول صف
Advertisements
أمل فوزي
قال رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، إن القرآن الكريم يقول عن المنافقين : «وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ » ، مشيرًا إلى أن هذا دلالة أنه لا أحد يستطيع أن يتهم أحد بالنفاق.

اقرأ أيضًا..
وأوضح «عبدالمعز» خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون» المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أن عبدالله بن سلول كبير المنافقين فى المدينة، كان ينادى فى الناس ليتبعوا سيدنا النبى محمد -صلى الله عليه وسلم-، وكان يصلى فى الصفوف الأولى فى الصلاة، ورغم هذا لم يكن يعرفه النبى -صلى الله عليه وسلم-، لولا أن قال الله تعالى له عن المنافقين.

وكان في بداية حلقة اليوم، قد قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن اللبس وسيلة من دلالات الرسائل، ولا يوجد كهنوت فى الاسلام، ولابد من تخليص الدين من انتحال بعض المتحدثين باسم الله.

اقرأ أيضًا..
وعلق «الجندى» في حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc" اليوم، الإثنين، على حالة الجدل الكبيرة، التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر حملات مدفوعة من قبل الجماعات الإرهابية، بعد ظهوره على الهواء بالنيولوك الجديد، قائلًا: اللبس وسيلة من دلالات الرسائل، وهدفى أن أقول ، أنه لا يوجد كهنوت فى الاسلام، وليس لدينا رجال دين، وانما من علماء، ولابد من تخليص الدين من انتحال بعض المتحدثين باسم الله".

ونبه إلى أن بعض الناس يصنع قداسة لنفسه بزى معينة ليظهر للناس انه يتحدث باسم الله، ويقول بكل بجاحة نحن نعبد الناس لرب العالمين.. مفيش حد حجة على الإسلام".


Advertisements
Advertisements
Advertisements