ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ بورسعيد يتسلم جائزة أفضل محافظ في الوطن العربي

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 03:35 م
عادل الغضبان، محافظ
عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
Advertisements
فرح علاء الخولي
عرض برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2"، تقريرا عن حصول محافظ بورسعيد على جائزة أفضل محافظ في الوطن العربي.


وقال عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن جائزة أفضل محافظ هي جائزة لمصر كلها، لأنها كانت تمثل المحافظة المصرية وسط دول العالم العربي، وإنها افضل محافظة في الوطن العربي لعام 2020.


وأضاف محافظ بورسعيد، ان المحافظة بها قاعدة أساسية ومعلوماتية وبنية أساسية كاملة من مرافق وصرف وطرق وغيرها، وهي مجهودات الدولة المصرية لاستغلال كل الإمكانيات التي تمتلكها الدولة "لتعمل في سيمفونية كاملة" لتحقيق أهداف التنمية في المحافظة وخطة التطوير الموضوعة.


وتسلم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الاثنين، جائزة التميز الحكومي العربي كأفضل محافظ على مستوى العالم العربي، وذلك خلال حفل نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية بقاعة فايزة أبوالنجا في ديوان عام المحافظة.


وسلم الجائزة للمحافظ أعضاء وفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، برئاسة السفير ناصر القطحاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والدكتور عزام أرميني، المستشار بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية، والدكتور عادل السن، عضو بالمنظمة العربية، وذلك تقديرا لجهوده المميزة في العمل الإداري، وحرصه على الارتقاء بالمحافظة على أعلى مستوى، والنهوض بالمستوى الخدمي والتنموي لمدينة بورسعيد، وذلك في إطار خطة الدولة لجعل بورسعيد نقطة الانطلاق للتنمية المستدامة بالدولة المصرية.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements