ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من خلال 3 محاور.. النائب أحمد بهاء يعلن خطته لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء 13/يناير/2021 - 07:32 م
النائب أحمد بهاء
النائب أحمد بهاء شلبي
Advertisements
أحمد أيمن
أعلن المهندس أحمد بهاء شلبي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عن عزمه الانضمام للجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، وذلك خلال انتخابات تشكيل اللجان النوعية بمجلس النواب الجديد، المقرر عقدها غدا الخميس. 

وأوضح أحمد بهاء في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن هناك عملية تكاملية بين الاقتصاد والمواطن، حيث يؤدي النمو الاقتصادي إلى الارتقاء بدخل المواطن ومستوى معيشته، مؤكدا أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر يعد العمود الأساسي لنمو الاقتصاد، وهذا سبب انضمامه للجنة المشروعات.

كما أكد النائب أنه سيعمل على دعم هذا القطاع من خلال 3 محاور، الأول خاص بمواد الدستور، الذي يعد معاصرا وفي مصلحة المواطن، إلا أن هناك مواد بالدستور لم يتم تخصيص قوانين لها وهو ما سنعمل عليه حتى تنعكس على المواطن، أما المحور الثاني يختص بالنظر في القوانين القائمة وبحث إن كانت تتواكب مع ظروف العصر أم لا خاصة في ظل قدم بعضها ومرور مئات السنين عليه.

وأضاف: يتمثل المحور الثالث والأخير في النظر في الممارسات دعم قطاع المشروعات الموجودة على أرض الواقع والعمل على تقنينها حتى يتمكن الشباب من الاستفادة بها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements