ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إبراهيم حجازي: أهتم بتسليط الضوء على كل ما هو إيجابي "فيديو"

الخميس 14/يناير/2021 - 01:43 م
ابراهيم حجازى
ابراهيم حجازى
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي، إنه خريج كلية تربية رياضية وتدرب في القسم الرياضي بالأهرام منذ السنوات الأولى، وتم تعيينه بعد التخرج بالأهرام عام 1975، منوهًا بأن الرياضة كانت حلمًا له منذ صغرة استطاع تحقيق جزء منه فى المعهد والجزء الآخر تحقق بالأهرام.

وأضاف "حجازي"، خلال حواره مع الإعلامي أيمن عدلي،  ببرنامج كنوز الوطن، والذي يعرض عبر التليفزيون المصري، أن رسالة في قسم الرياضة يهتم على الأشياء المهملة من الجميع، وتسليط الضوء على كل ما هو إيجابى.

وأشار الصحفي الكبير إبراهيم حجازي، إلى أن الصحافة المصرية قامت بعمل صفحة أو اثنين للحوادث على الرغم من انها نماذج سلبية بالمجتمع، منوهًا إلى أنه لا بد من وجود صفحة إيجابية بالجرائد المصرية على الأقل كل أسبوع تستعرض بها النماذج الايجابية.

وتابع الصحفي الكبير إبراهيم حجازي، أنه اهتم جدًا بكتابة النماذج الإيجابية، وفى بداية عمله كان يسعى دائما لتسليط الضوء على كل ما هو إيجابي حتى نلفت انتباه الناس على إيجابيات المجتمع، معلقًا: "كفاية عليا مواقع التواصل الاجتماعي مليانة سلبيات".

وأكد أننا "نمتلك نماذج إيجابية ونجاحات كثيرة جدًا"، متابعًا أنه كان يتمنى أن يكون لاعب كرة قدم عندما كان صغيرا، موضحا أنه ذهب لإجراء اختبارات بناى الترسانة لكنه فشل، وعندما أراد تكرار المحاولة منع والده من ذلك، مشيرًا إلى أن ذلك كان سببا فى دخوله معهد التربية الرياضية لكى يعوض ما فاته وهو صغير.
Advertisements
Advertisements