الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لتيسير الحركة المرورية.. رفع 197 حالة إشغال طريق بمدينة دمنهور

صدى البلد

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

وفي نفس السياق نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينه دمنهور، اليوم الأربعاء، حملة إشغالات بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية.

وأسفرت الحملة عن رفع ١٩٧ حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بنطاق شوارع ( الجمهوريه - أحمد محرم - المعهد الدينى - الشاذلى – حرم الطريق الزراعى - الموقف - النفق) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ويذكر أن نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز دمنهور وكفر الدوار و إيتاي البارود وشبراخيت حملات اشغالات  بالتنسيق مع  شرطة المرافق  بكل مركز وأسفرت عن الآتي:-

- رفع  179 حالة اشغال بشارع  عرابى - افلاقة - المحطة - الخيرى و 15 محل مخالف للاشتراطات البيئية والتراخيص  بافلاقة - المعهد الدينى والجيش بدمنهور. 

- ازالة 90 حالة اشغال وضبط 29 شيشيه بكفر الدوار.

- إزالة 189 حاله اشغال و 41 فرش متنوع و 16 لوحه اعلان و 12 فرش بالمشمع بمركز ومدينة ايتاي البارود.

- غلق 2 سنتر للدروس الخصوصية بمركز شبراخيت.                      

كما نفذت الوحدة  المحلية لمركز ومدينه دمنهور، أمس الإثنين، حملة إشغالات بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الإحتياطات والإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

أسفرت الحملة عن رفع 182 حالة إشغال متنوع مابين ثابت ومتحرك بنطاق الطرق والشوراع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ويذكر أيضا أن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده برئاسة العميد عبد الله المليجى،حملة مكبرة لمتابعة آليات عمل المقاهي ومنع تقديم الشيشة، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وذلك في إطار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء و تعليمات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات لضبط وردع المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط ١٠٢ شيشة بعدد من المقاهى المخالفة حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما تم إعدام ٤٥٠ شيشة بعد مصادرتها من خلال الحملات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا :- عاشق الورد من ليبيا إلى مصر يروي أسرار الغربة و الزراعة في المنازل بالبحيرة