ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرض حياتهم للخطر.. سكان نجع الكولا في قنا يطالبون بإزالة بيارة في منتصف الشارع

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 04:28 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
روائح كريهة ومياه قذرة تنتشر بنجع الكولا قرية البراهمة مركز قفط محافظة قنا، بسبب وجود بيارة صرف صحي في منتصف الشارع العام مما يعرض صحة السكان للخطر .

وقال حمد سعد خير عبدالغني، في رسالة بعث بها لخدمة "بين الناس" الذي يقدمها موقع "صدى البلد": "نعانى نحن سكان بنجع الكول من وجود بيارة صرف صحي قام ببنائها المواطن محمد إسماعيل احمد ، في منتصف الشارع العام أمام منزله وهذه البيارة تخرج منها المياه القذرة والرائحة الكريهة مما تؤدي إلى تلوث البيئة وعدم قدرتنا على العبور في هذا الشارع العام المستطرق الذي نصل به إلى منازلنا".

وأضاف: "الشارع طولة ٥ متر ولما تتعبا مش بتخلينا نعرف نعدي وغير الراحه بتاعتة وعملنا شكوى بخصوص الموضوع ده وجالها امر إزالة ولكن لم يتم التنفيذ حتى الأن ، ونحن نعانى أشد المعاناه اثناء السير وفى حاله لا قدر الله اصابه اى شخص لم تتمكن سيارة الاسعاف من الوصول اليه ، بالأضافه الى الروائحه البشعه التى تصدر منها و الحشرات المحمله بالأمراض والأوبئة".

وناشد رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي، بإصدار تعليماتهم للمسئولين بسرعة تنفيذ قرار ازالة البيارة حفاظا علي ارواح المواطنين وعدم تعرضهم للأمراض خاصة فى ظل انتشار جائحة كورونا .
للتواصل مع القارئ من خلال رقم ٠١٠٢٢٠٠٨٥٥١.
أقراء ايضا
بيارة صرف مفتوحة في طنطا تثير خوف المواطنين.. ويطالبون بصيانتها

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements