الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب جرعة مخدرات زائدة.. أم تواجه اتهامًا بقتل طفلها

بسبب جرعة مخدرات
بسبب جرعة مخدرات زائدة.. أم تواجه اتهامًا بقتل نجلها

توفي طفل عمره عامان متأثرًا بتناوله جرعة زائدة من مخدر "الفينتانيل" في ولاية "كنتاكي" الأمريكية نهاية الأسبوع الماضي، وذلك عقب شراء والدته ذات الـ33 عامًا أقراص المادة المخدرة.

وأفادت إدارة شرطة مدينة "لودلو "بولاية "كنتاكي" بأن ضباطًا من الشرطة المحلية وخدمات الطوارئ توجهوا إلى محل إقامة الضحية ووالدته بعد ظهر يوم الـ19 من مارس الجاري، حيث وجدوه عاجزًا عن التنفس ونُقل إلى مستشفى للأطفال وأُعلنت وفاته هناك.


وخلصت السلطات إلى أن الضحية كان برفقة والدته "لورين أشلي بيكر" في منزلهما، واعترفت الأخيرة خلال التحقيقات بأنها كانت قد اشترت مخدر "الفينتانيل" أثناء تواجدها بمدينة "سينسيناتي" في ولاية "أوهايو" قبل مصرع طفلها بأيام معدودة، وتعاطت جرعة من المخدر يوم الحادث وغطت في النوم على إثرها.

وأوضحت الشرطة أن الصبي تناول بعضًا من الأقراص المخدرة أثناء نوم والدته، واتصل والده بالنجدة بمجرد وصوله إلى المنزل ليجده عاجزًا عن التنفس جراء تناوله المخدر، كما أكدت الشرطة أن "بيكر" سلمت خلال التحقيقات كمية من المخدر ذاته كانت في حقيبتها، وعُثِر على مادة يُعتقد أيضًا أنها "الفينتانيل" على فراشها إلى جانب عبوات خاصة بمادة مخدرة من نوع آخر.


وتواجه "لورين أشلي بيكر" اتهامات بالقتل والاتجار بمادة خاضعة للرقابة.