الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحت أنظار جلال .. عطية صابر يقود الإسماعيلى وديا أمام الإنتاج الحربي

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

قرر إيهاب جلال المدير الفنى الجديد للفريق لكرة القدم بنادى الإسماعيلي تكليف عطية صابر لقيادة الفريق فنيًا خلال مواجهته الودية مع نادي الإنتاج الحربي التي تقام بعد قليل على ستاد الاسماعيلي الرئيسي .

و يأتي ذلك بالاتفاق مع ايهاب جلال المدير الفنى الجديد للدراويش، باعتبار أن عطية صابر يعلم كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق خلال الآونة الماضية .

و من المقرر أن يتسلم الجهاز الفني الجديد زمام الأمور عقب ودية اليوم مباشرةً، استعدادًا لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في أبريل المقبل عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الجارية .

وأبدى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، سعادته الكبيرة بتولى تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة

وقال إن تدريب الإسماعيلى شرف كبير لأي مدرب فى ظل الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها الفريق كونه واحدا من مثلث أضلاع الكرة المصرية مع الأهلى والزمالك .

وأضاف "أعلم أن المهمة صعبة ولكن ثقتى بلا حدود فى اللاعبين ومجلس الإدارة فى تخطى المرحلة الصعبة وإعادة الدراويش إلى مكانته الطبيعية .. اختارت الإسماعيلى بقلبى وعقلى كونه بيتى الذى لعبت فيه وأتمنى نجاح التجربة والوصول به إلى مكانة رائعة خلال الفترة المقبلة".

وتابع "الفترة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز والتعب والجهد من أجل خروج الإسماعيلى من هذه المرحلة مبديا شكره إلى كافة المسئولين فى الإسماعيلى فى ظل التمسك بالتعاقد معه".