الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لماذا استعانت مجموعة هشام طلعت مصطفى بـ ديفيد ريدلر

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

أن تجتذب خبيرا عالميا فى العقارات ليساهم فى مشروع جديد ببلدك هذا قرار يحمل فى طياته ليس فقط شكل أو مساحة أو ضخامة المشروع ولكنه يحمل رؤية لأسلوب حياة متكامل.. خاصة أن الخبير العقارى لا سيما صاحب السمعة الدولية هو شخص (أو شركة او مؤسسة) ليس ملما فقط بعلوم البناء والتشييد والديكور فحسب .. بل ربما تأتى شهرته وخبرته فى مجالات اوسع مثل علوم الهندسة والمساحة والتكنولوجيا والاقتصاد والمحاسبة والإدارة المالية و التمويل والفن التشكيلى وعلوم الاجتماع لمعرفة طبيعة قاطنى المشروع ومستواهم وثقافتهم المعيشية و ... و .... و... وغيره.

لذا فإن قرار الاستعانة بخبرة عالمية فى هذا الصدد ياتى وراءه الكثير من الأهداف لا سيما تحقيق فكرة الاستدامة فى المشروع وهى الفكرة التى تراود الفكر العالمى الحديث فى قطاع العقارات .

مانويل كادريشا.. مهندس مشروع فورسيزونز مدينتي 

وهو مهندس معماري - مشروع فورسيزونز مدينتي ويعمل بشركة Perkins+Wills الرائدة عالميا فى تصميم أماكن صحية وسعيدة للعيش والتعلم والعمل واللعب والشفاء.. وتهدف تلك الشركة العالمية الى ابداع تصميمات متمركزة حول الإنسان ، وكيف يمكن أن يؤثر التصميم على حياته من خلال الاستدامة والمرونة والرفاهية والتنوع والشمول والتنقل.

ديفيد ريدلر

هو لاعب ومدير كرة قدم إنجليزي ، لعب اكثر من 100 مباراة في الدورى الانجليزى ، واحترف فى عدد من الأندية و بعد اعتزاله فى مايو 2009 تم تعيينه مساعدا لمدير الكره بنادى بريسكوت. ثم أصبح مديرًا للكره بعد مغادرة المدير الفنى جو غيبليرو في نوفمبر 2010. ثم غادر النادي للتدرب في الخارج في أواخر عام 2011 ، ويعمل ديفيد حاليًا مع نادي ليفربول في أكاديميتهم في مصر.