الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تفاصيل الحالة الصحية لسائق النقل ضحية فتاة طريق الجلالة

حادث طريق السخنة
حادث طريق السخنة الجل

كشفت مصادر عن هوية سائق النقل، ضحية حادث الفتاة بطلة فيديو السرعة الجنونية على طريق السخنة الجلالة، وهو فريد سيد علي، ٤٥ عاما، من مواليد محافظة الإسماعيلية.

وقالت مصادر طبية، إن السائق حالته شبه مستقرة، ويعاني من كسور وفقدان جزئي للوعي.

وأشارت المصادر إلى تسلم أهل الفتاة جثمان نجلتهم من مشرحة السويس، استعدادا لتشييع جثمانها بمحل الإقامة بالقاهرة.

وأكدت المصادر، أن المتوفاة في حادث الجلالة - السخنة تدعى إيمان نايل من القاهرة ابنة الدكتور محمد نايل .

وتم العثور على ورقة صادرة من معمل التحليل، بها آثار حروق، مكتوب بها داليا هلال هلال شطا عبد المحسن .

وقالت المصادر، إن التحقيقات بيّنت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير تجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، مما يثبت تعمد إصرارها على الإضرار بالتعمد بالانتحار والإضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وأكدت شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجري بأمن السويس، أنه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار اكثر من سيارة ملاكي وتفادت مرورهم متجاوزة الحارة اليمنى، وفي النهاية قررت واختارت سيارة نقل لإحداث أكبر ضرر ممكن بها.

واختارت الفتاة أن يكون التصادم في الجزء الأيمن والسفلي للسيارة النقل حيث يقع خزان الوقود "تانك الجاز"، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل و تدمير واشتعال سيارتها و تدمير السيارة النقل بالكامل و تعمدت اصابة قائدها وتعريض حياته للخطر .

ونفت المصادر، وقوع الحادث بسبب اختيار طريق خاطئ عكسي او السير العكسي، كما ادعى البعض أو تعطل مثبت السرعة او دواسة الوقود، مؤكدين كان بإمكانها إبطال محرك السيارة، أو تغيير اختيار ناقل السرعة على وضع (N) حتى تنخفض سرعة السيارة حتى وضع التوقف، والتزامها بالحارة اليمين "على الطريق العكسي لتفادي السيارات القادمة"، منعا للتصادم .