الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عروس وعائلتها يهربون من حفل الزفاف

صدى البلد

تعرض 5عرسان في مقاطعة بوبال بولاية ماديا براديش الهندية للخداع من قبل عروس هاربة وأسرتها بحجة الزواج، حتى ألقت شرطة القبض على المتهمين الثلاثة ، وهى امرأة ورجلان.

أصيب أحد العرسان وأقاربه بحالة من الصدمة بعد أن وصلوا إلى مكان الزفاف ليجدوا أن العروس وعائلتها في عداد المفقودين ولم يظهر لهم أصر، بحسب ما نشرت "إنديا توداي" الهندي.

بعد فترة وجيزة من ذهابهم إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى، اصطف العريس رقم 5 إلى  أربعة عرسان آخرين لتقديم شكواهم في مركز شرطة كولار رود، ضد نفس العائلة والعروس.

وفي حديثه إلى تلفزيون الهند توداي ، قال العريس إنه تم تسجيل قضية ضد تلك العائلة المخادعة وما زال التحقيق جاريًا.

وذكر العريس في الشكوى إنه وصل إلى مكان الزفاف في منطقة كولار رود في بوبال للزواج يوم الخميس لكن مكان الزفاف كان مغلقًا. بعد ذلك ، حاولوا الاتصال بالعروس وعائلتها لكن هواتفهم المحمولة كانت مغلقة.

وفقًا للتحقيق الأولي ، تم العثور على أن ثلاثة أشخاص كانوا يديرون هذه العصابة بأكملها، حيث تم تتبع عناوينهم من خلال أرقام هواتفهم وتم القبض على الثلاثة. ا

فقد اعتاد هؤلاء الأشخاص على استهداف تلك المناطق حيث يصعب على الرجال العثور على عرائس مناسبين، ومن ثم أعطى المتهمون أرقام هواتفهم المحمولة للناس الاتصال بهم لتيسير الزواج وبعد ذلك طُلب منهم الوصول إلى  مدينة بوبال. 

عند الوصول إلى مدينة بوبال، يقوم أحد أفراد العصابة على تقديم المرأة المتهمة على أنها العروس، وعندما يقع الرجال في حب المرأة ، يتم أخذ 20 ألف روبية منهم، وتحديد حفل الزفاف  ومن ثم تهرب العروس بعائلتها.