الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول صورعالية الجودة لتحفة Huawei P50 من هواوى .. فيديو

 أأول صورعالية الجودة
أأول صورعالية الجودة لتحفة Huawei P50 من هواوى

كشفت تسريبات فيديو وصور لرائعة هواوى القادمة مجموعة هواتف Huawei P50 والتى ستنافس أفضل الهواتف الرائد من شركة سامسونج وشاومى وكذلك هواتف آيفون 12 من آبل، خاصة هاتف + P50 Pro الذى سيأتى بأفضل مواصفات فى هواتف المجموعة.

 

وبحسب موقع GSMArena فإن الصور تظهر تصميم هواتف Huawei P50 التى عبارة عن دائرتين كبيرتين مخصصتين لعدسات الكاميرا، بإجمالي 4 كاميرات، فى حين يأتى هاتف  + P50 Pro على أفضل إمكانات الكاميرا ، مع مستشعرات فائقة الدقة وكاميرا ثلاثية الأبعاد ToF، وكذلك تقريب بصرى كبير.

 

إقرأ أيضا :   بحجم أصغر.. أول نماذج مصورة لشكل نوتش هواتف iPhone 13 القادمة

Huawei P50 leaks in high-quality renders

وستصدر هواتف Huawei P50 بأربعة ألوان هى الأبيض والأسود والأزرق والبيج ، ومن المتوقع أن يكون المستشعر الرئيسي في اثنين على الأقل من هواتف سلسلة P50  هو Sony IMX800  من شركة سونى اليابانية، وهو أول مستشعر مقاس 1 بوصة مصمم للهواتف الذكية. 

Huawei P50 leaks in high-quality renders


وتتميز هواتف Huawei P50  ب 2 كاميرا سيلفى، لكن مع نوتش أو ثقب واحد فى أعلى الشاشة، ومن المقرر أن الهواتف ستعمل بالنسخة الرسمية من نظام التشغيل الجديد Harmony OS والذى أطلقته الشركة بديلا جديدا لنظام أندرويد من جوجل.

Huawei P50 leaks in high-quality renders

وستعمل هواتف Huawei P50 بمعالجات من نوع Kirin 9000، مع سعتين للذاكرة التخزينية هما 256 و 521 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائى رام بسعتي 8 و 12 جيجابايت.


ومن المتوقع أن تنطلق هواتف  Huawei P50  بحلول أواخر أبريل أو ربما حتى مايو ويونيو، حيث كان قد تم تأجيلها عدة مرات بسبب المشكلات التى تعانى منها شركة هواوى بسبب العقوبات الأمريكية عليها.