الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الشرقية : صلاة التراويح لن تزيد عن نصف ساعة وغرامات فورية للمخالفين .. فيديو

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه في اجتماع رئيس الوزراء بالأمس تم التشديد فى الإجراءات الاحترازية ، خلال الفترة القادمة خصيصا بمناسبة دخول شهر رمضان الكريم، وذلك عن طريق تطبيق جميع الاشتراطات التى تم عرضها مسبقا، بحيث ألا تزيد صلاة التروايح عن نصف ساعة فقط.

وأضاف محافظ الشرقية ، عبر مكالمته الهاتفية فى برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن سوف يتم تطبيق إجراءات حازمة عند عدم التزام المواطنين بارتداء الكمامة، كاشفا أنه يتم عقوبة فورية من يخالف تلك الإجراءات الوقائية بغرامات فورية.

وأشار إلى أن اشتراطات البناء الجديدة والتراخيص، ويتم الآن العمل بالتراخيص القديمة  ومراجعتها من 15 إبريل، مضيفا أن التقدم من التراخيص الكبيرة من 1 مايو، وبعد نجاح تلك التجربة سوف يتم تعميمها على جميع المراكز والمدن.

وفي سياق أخر، تابع محافظ الشرقية، نعمل على قدم وساق ونبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل وفقا للجدول الزمنى للانتهاء من تطوير القرى بحد أقصى 3 سنوات، لافتا أن أعمال التطوير، ستشمل جميع الخدمات، من طرق وصرف صحى ومياه الشرب والغاز الطبيعى والمدارس والخدمات الصحية ومراكز شباب وملاعب والكهرباء والوحدات الصحية والمنشآت الشبابية والكبارى بما يضمن حياة كريمة لأهلها، مشيرا إلى رصد 80 مليون جنيه لتطوير قطاع التعليم بمركز  الحسيني.