الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ناصر بن حمد: الملك يحرص على بناء علاقات قوية مع صربيا

صدى البلد

أصدر العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة قرارا بتكليف الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب لوفد مملكة البحرين إلى جمهورية صربيا، والتقى خلال الزيارة مع  الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا وعدد من المسؤولين.

وبحسب صحيفة البلاد البحرينية؛ شهدت زيارة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واللقاءات استعراض العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيزيها في كافة المجالات في ظل حرص من  الملك حمد بن عيسى آل خليفة  على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ، واهتمام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة ختام الزيارة الرسمية إلى صربيا: "لقد تشرفنا بتكليف  الملك البحريني بقيادة الوفد رفيع المستوى كمبعوث وممثلاً لجلالته في زيارة صربياً".

وأضاف  الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن العلاقات الثنائية المترابطة بين مملكة البحرين وجمهورية صربيا  تعطي الدلالة الواضحة على حرص  الملك والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تأطير العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومختلف دول العالم".

وأعرب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا  على حسن الاستقبال والضيافة طوال الزيارة.