الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مفاجأة جديدة في تصميم هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3 القابل للطي.. صور

هاتف Galaxy Z Fold
هاتف Galaxy Z Fold 2

كشفت أحدث التسريبات تقارير بأن شركة سامسونج Samsung الكورية، ستزود هاتف القابل للطي المقبل Galaxy Z Fold 3، بميزة جديدة تضيفها الشركة لأول مرة لهواتفها المطوية.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، قد يحتوي هاتف Galaxy Z Fold3، القادم من سامسونج على شاشة خارجية صغيرة مذهلة أصغر بكثير من الموجودة في الإصدار السابق Z Fold2.

 

 

وسيتم تزويد الجيل الاقدم من هواتف سامسونج القابلة للطي، وفقًا لإشاعة جديدة صادرة من آسيا، بشاشة خارجية بحجم أصغر من الحجم الموجود في Galaxy Z Fold 2، إلا أنه من المتوقع أن يحتفظ بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع 25: 9 ودقة 2260 × 816، وبقياس 5.4 بوصة.

وبالنظر إلى أن جهاز Fold 2، يحتوي على شاشة خارجية بقياس 6.23 بوصة، فمن المتوقع أن يزيد حجم شاشة Fold 3 الداخلية قليلا من 7.6 إلى 7.7، لذا فإنه من المنطقي أنه يكون قادرا على احتواء شاشة خارجية أكبر قليلا أيضا.

 

هاتف Galaxy Z Fold3

 

وحسبما ورد في التسريبات السابقة، سيأتي الإصدار الثالث من هواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold3، بشاشة أقوى من سابقه، والتي ستستوردها من شركة تصنيع الشاشاتلاSamsung Display، لكل من Fold3 و Z Flip3.

وستضيف الشركة الكورية، نفس نوع المعالج لكلا الهاتفين القادميين، حيث سيتم تشغيل هاتفي Fold3 و Z Flip3 بواسطة أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 888.

وسيحتوي هاتف Galaxy Z Fold 3، على شاشة داخلية 6.8 بوصة وشاشة خارجية 1.9 بوصة، ومن المحتمل أن تأتي الشاشة بمعدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية.

ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2، في حدث Unpacked في الربع الثالث من العام الجاري 2021.

هاتف Galaxy Z Fold3