الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القوى العاملة: تحصيل 74 ألف جنيه مستحقات 3 مصريين بالرياض

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية العامة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في تسوية مستحقات 3 عمال مصريين مع أصحاب أعمال بالمملكة لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنها، بلغت 17 ألفا و 873  ريالا سعودية، ما يوازي 74 ألفا و625 جنيها تقريبا.   

 

وأوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف المكتب بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.

 

وقال المتحدث الرسمي : إنه بمتابعة هذه الشكاوى مع الملحق العمالي أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أكد أن المكتب تواصل مع مسئولي الشركات وأصحاب الأعمال التي تقدم العمال بشكاوى ضدهم للمطالبة بمستحقاتهم، وأسفر عن  نجاح المكتب في الحصول علي  المستحقات المالي المتأخرة وديا للمواطن "أشرف.أ.أ.ش"  لدى شركة للمقاولات بمنطقة عنيزة -القصيم ، وتم إثبات دعوى تصالح وتنازل على الحقوق المالية لدى مكتب العمل بعنيزة إدارة التسوية الودية ، وتم  الحصول على مستحقات العامل البالغة 6875 ريالا .

 

كما نجح المكتب في تحصيل مستحقات المتوفى "شعبان.س.ش.م" من العاملين بشركة للمواد الغذائية ،حيث توفى طبيعياً ، وتم تحويل مستحقاته على حساب مستحقات ورثة المصريين المتوفين، وبلغت 9328 ريالا، فضلا عن تحصيل مستحقات المتوفى في حادث مروري "محمود.ع. ف .أ" من العاملين بمؤسسة عامة للمقاولات، وتم تحويل مستحقاته على حساب مستحقات ورثة المصريين المتوفين وبلغت 1650 ريالا، وجارى متابعة مستحقاته المالية لدى شركة التأمين نظراً لوفاته بحادث مروري.

1
1
1
1