الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طبيب السنطة المعتدي عليه: شكرا لكل من دعموني وساندوني

طبيب السنطة المعتدي
طبيب السنطة المعتدي عليه داخل مستشفي السنطة

شهد مستشفى السنطة العام في محافظة الغربية واقعة تعدي أهالي مريضة على طبيب داخل قسم العزل بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الحجرة حيث اشتبكوا بالأيدي مع الطبيب واعتدوا عليه قبل أن يخلصه أهالي باقي المرضي من بين أيديهم وتم تحرير محضر بالواقعة داخل نقطة الشرطة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة بتعدي أهل مريض على الطبيب نشأت رفعت طبيب العظام الموجود في العزل.

وتبين من خلال التحريات أن الطبيب تعرض إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل المرافقين لأحد المرضى الموجودين بقسم العزل داخل المستشفى حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه، بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة أخرى وعزلها برفقة قريبتهم وهو الأمر الذي رفضه أهل المريضة بشدة وتعنتوا معه وحينما اعترض الطبيب على موقفهم تعدوا عليه بالضرب والسباب.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال الطبيب: الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.. أنا الحمد لله بخير بعد حادثه التعدي وإقتحام قسم العزل بمستشفى السنطة الحمد لله ان كل زملائي في المستشفى بخير وتم وضع يدي في الجبس.


وأضاف الطبيب: "أشكر نقيب أطباء الغربية الدكتور بهاء توفيق على سرعة إستجابته وتدخله السريع برغم تأخر الوقت والدكتور محمد يونس مدير مستشفى السنطة والدكتور ايمن شيحة وكيل المستشفى على مجهودهم ورعايتهم المخلصة واصرارهم على كتابة محضر التعدي باسم مستشفى السنطة بتواجدهم معنا حتى الفجر لحين رجوعنا لمحل عملنا بقسم العزل مرة أخرى".