الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استبعاد 7 أساسيين.. مصدر يكشف تشكيل الترجي أمام مولودية الجزائر

صدى البلد

كشف مصدر بنادي الترجي التونسي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها معين الشعباني المدير الفني لفريق باب سويقة مباراة اليوم ضد مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال المصدر لـ “صدى البلد”، إن الترجي سيبدأ مباراة اليوم من دون 7 لاعبين أساسيين بسبب الإصابات أو خوفًا من إيقاف البعض في الدور ربع النهائي بعد ضمان التأهل.

 

وأشار إلى اللاعبين المستبعدين من المباراة أمام مولودية الجزائر اليوم هم “حمدي النقاز محمد علي اليعقوبي وبن رمضان وإلياس شتى وكوليبالي وويليام توجي وغيلان الشعلاني”.

 

التشكيل المتوقع

 

وتابع “الترجي سيبدأ المباراة بالتشكيل يضم معز بن شريفية – رائد الفادع – خليل شمام – عبد القادر بدران – أمين بن حميدة – عبد الرؤوف بن غيث – أمين المسكيني – فادي بن شوق – حمدو الهوني – أنيس البدري – خالد عبد الباسط أو (طه ياسين الخنيسي)”.

 

ويكفى الترجي التعادل في مباراة اليوم، لحسم صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، وتفادي مواجهة فريق المستوى الأول في الدور ربع النهائي.

 

في المقابل يأمل مولودية الجزائر في تحقيق الفوز على الترجي لخطف الصدارة، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لحسم بطاقة التأهل رفقة الترجي، وإقصاء الزمالك من دوري الأبطال.

 

وستكون مباراة الترجي ذات أهمية كبرى لجماهير الزمالك في مباراة اليوم، حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز على تونجيث في المباراة، التي ستقام في نفس الموعد، مع فوز الترجي على مولودية الجزائر، من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتسيطر حالة من قلق على جماهير الزمالك، بسبب إمكانية تهاون الترجي أمام مولودية الجزائر، باللعب بالبدلاء في لقاء اليوم.

 

كانت تقارير تونسية ذكرت أمس، الجمعة، أن الكاف سيراقب سيراقب مباراة الترجي ومولودية الجزائر بسبب ما تردد عن إمكانية تفويت الترجي المباراة لفريق مولودية الجزائر.

 

وسيكون الترجي مطالبا بالدفاع عن سمعته في مباراة اليوم، بتقديم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر، تليق ببطل قارة أفريقيا 4 مرات.

 

ويتصدر الترجي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر ثانيا بـ 8 نقاط، والزمالك ثالثا بـ 5 نقاط، بينما يتذيل تونجيث السنغالي ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.