الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسريبات تكشف مواصفات ساعة Google Pixel القادمة من جوجل .. فيديو وصور

تسريبات تكشف مواصفات
تسريبات تكشف مواصفات ساعة Google Pixel القادمة من جوجل

كشفت تسريبات عددا من المواصفات التى ستتمتع بها ساعة Google Pixel الذكية القادمة من شركة جوجل الأمريكية، والتى سيتم إطلاقها بعد أيام، حيث تتميز الساعة بشكل دائرى وعدد من الألوان المختلفة. 


وبحسب موقع SlashGear فإن المسرب الشهير جون بروسر Jon Prosser كشف تفاصيل جديدة حول ساعة Google Pixel الذكية في مقطع فيديو على يوتيوب، كشف فيها تصميم الساعة من عدة جوانب، مع عدد من التفاصيل الأخرى، مثل أنها ستأتى بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية. 

 

اقرأ أيضا :  

مفاجأة غير سارة من جوجل بشأن أرخص هواتفها القادمة Pixel 5a 5G
 


ويوفر الشكل الدائرى لساعة Google Pixel الذكية سطحا عريضا، مع زر على الجانب الأيمن تعطى إيحاءً بأنه لا نهاية لحواف الساعة وذلك بسبب إطار الساعة الذى لا يحتوى على حدود، وهو الأمر الذى سيميزها عن عدد من الساعات الذكية الأخرى التى تأتى بتصميم مربع أو مستطيل. 


ومن المحتمل أن يتم إطلاق ساعة Google Pixel الذكية فى شهر أكتوبر القادم مع هواتف  Google Pixel 6 من الفئة المتوسطة، والتى ستأتى بميزات فارقة عن هواتف بيكسل السابقة. 

Google Pixel Watch release date and look leaked


وتطمح جوجل من خلال ساعتها الذكية Google Pixel القادمة بمنافسة عدد من الشركات التى فى الفترة الأخيرة المنافسة بعدد من الساعات الجيدة بأسعار مناسبة مثل شركة هواوى وشركة أوبو، وربما تستطيع الساعة المنافسة مع ساعات آبل الذكية، خاصة أن الساعة استغرقت أكثر من 3 سنوات من التطوير منذ الكشف عنها لأول مرة.