الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات صدى البلد في رمضان 2021 .. التفاصيل الكاملة

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

حصلت قناة "صدى البلد" في رمضان 2021، على حقوق عرض عدة مسلسلات لعدد من نجوم الموسم الدرامي للعام الحالي، وفي مقدمتهم مصطفى قمر، جمال سليمان، وصبري فواز وغيرهم.

فارس بلا جواز

مسلسل "فارس بلا جواز" يشارك في بطولته النجوم: سليمان عيد، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري وغيرهم، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام. 

قصة المسلسل

مسلسل فارس بلا جواز تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال حلقات منفصلة متصلة حول شاب يدعى فارس يتعرض لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتى تجبره للبحث عن عروسة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج فى كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، حيث أن العمل يشهد كثيرا من المطاردات الغرامية والتى طالما برع فيها مصطفى قمر خلال الأعمال التى قدمها وخاصة الأعمال الرومانسية.

أبطال المسلسل

مسلسل فارس بلا جواز يشارك فى بطولته بجانب مصطفى قمر كل من بشرى وبيومى فؤاد ومى كساب وسليمان عيد ومى سليم وويزو وشيرى عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويظهر فى العمل عدد من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى المسلسل ولعل من أبرزهم تيام مصطفى قمر الذى يشارك فى حلقتين فقط، ويقدم دور صعيدى، وأوس أوس، ويغنى مصطفى قمر تتر العمل بجانب مطرب آخر.

 


ولاد ناس

مسلسل "ولاد ناس" بطولة النجوم: صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، إيهاب فهمي، وبيومي فؤاد وغيرهم، من تأليف وإخراج هاني كمال.
 

قصة مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصرى، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.


أبطال مسلسل ولاد ناس الذي يُعرض في رمضان 2021 يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف صفاء الطوخى ووفاء صادق وإخراج وتأليف هانى كمال.  
 


الطاووس

مسلسل "الطاووس" بطولة النجوم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، وفرح الزاهد وغيرهم، سيناريو وحوار كريم الدليل تحت إشراف المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
 

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان جمال سليمان كل من الفنانة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، ويوسف الأسدي، وغيرهم وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز،  انتاج شركة ستارز ميديا للانتاج و التوزيع للمنتجه شرين مجدي.
 

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل الذي يُعرض في رمضان 2021 حول قضية اغتصاب، وتشهد الحلقات الكثير من التفاصيل المشوقة لإثبات الحق، وصراع بين الخير والشر.