الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل إطلاقه .. 5 مفاجآت عن هاتف Galaxy A82 من سامسونج

5 مفاجآت عن هاتف
5 مفاجآت عن هاتف Galaxy A82 من سامسونج قبل إطلاقه

ينتظر الكثيرون واحدا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، وهو هاتف Galaxy A82 والذى كان من المقرر أن يأتى بعدد من التقنيات الكبيرة والمختلفة منها أنه كان سيأتى بكاميرا دوراة بالإضافة إلى عدد من التقنيات الكبيرة فى الشاشة والبطارية والأداء. 


وكشفت عدة  تسريبات أمس أن هاتف Galaxy A82 المنتظر من سامسونج لن يأتى كما كان متوقع بالميزات الكبيرة المختلفة الموجودة فيه وإنما سيتم تغييره تماما إلى هاتف آخر S21 FE وهو النسخة الأرخص من هاتف S21 والمتوقع إطلاقه أيضا خلال الأسابيع الماضية، وبحسب موقع فإن هناك عدد من المفاجآت التى سيأتى بها هاتف Galaxy A82 :

 

إقرأ أيضا :   تسريبات تكشف سعر ومواصفات هاتف Galaxy M42 من سامسونج
 

1- لن يأتى بكاميرا دوارة 

سامسونج تعمل على تطوير Galaxy A82 5G
الشكل الذى كان متوقع للهاتف 


وكان من المفنرض أن يأى هاتف Galaxy A82 بكاميرا دوارة تدولا من الخلف للأمام بشكل دائرى لالتقاط صور السيلفى أو الصور الأمامية، وكاميرا خلفية منبثقة تدور فى جميع الاتجاهات، حيث سيحصل على كاميرا ثلاثة خلفية منبثقة ، حيث سيكون الهاتف نسخة مطورة من هاتف Galaxy A80 الذى صدر فى عام 2019 ، وهو الأمر الذى تم نفيه.

 

2- سيصدر باسمين مختلفين   

Samsung Galaxy Quantum2 - aka Galaxy A82 - leaks in detail - GSMArena.com  news


ومن المتوقع أن يحمل هاتف Galaxy A82 اسمين مختلفين الأول باسم Galaxy Quantum 2 فى بلد المنشأ كوريا الجنوبية، والاسم الثانى Galaxy A82  وهو الاسم الذى سيصدر به فى الأسواق العالمية .

 

3- شبيه بهاتف Samsung S21 FE 

Samsung Galaxy A82 live shots leak, reveal familiar design - GSMArena.com  news


وسيحصل هاتف Galaxy A82 على تصميم مشابه لهاتف Samsung S21 FE وهو النسخة الأرحص من هاتف Samsung S21 حيث سيحتوى على كاميرا ثلاثية خلفية الأساسية ستأتى بدقة 64 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف شبيه فى التصميم الخاص به بهاتف S21 FE ، ولكن من المتوقع أن يأتى Galaxy A82 أرخص فى السعر.

 

4- لن يحصل على تقنية 5G

 

مواصفات وسعر جوال Samsung Galaxy A82 وأهم مميزاته - مواصفات برو


وتعبر أيضا هذه صدمة كبرى للمستخدمين حيث كان الهاتف سيأتى بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G مع الكاميرا الدوارة ليكون نسخة محدثة من هاتف Galaxy A80 الذى صدر منذ سنتين، ولكن من المؤكد أنه سياتى بتقنية الجيل الرابع فقط 4G .


5- سيأتى بمعالج جيد من كوالكوم 

Galaxy A82: a new hands-on leak with the upcoming mid-range Samsung phone  is devoid of flip-cam - NotebookCheck.net News


وسيحصل هاتف Galaxy A82 على معالج من نوع Snapdragon 860 من شركة كوالكوم الأمريكية ، والذى يعد أفضل معالج كأفضل بشريحة G4 الأكثر استقرار فى أداء معالجات شركة كوالكوم، بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة.