الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل أحسن أب الحلقة الأولى .. على ربيع يخطط لسرقة مطبعة

على ربيع مسلسل أحسن
على ربيع مسلسل أحسن أب

شهد مسلسل أحسن أب في الحلقة الأولى أحداثا كوميدية ومثيرة، حيث قرر على ربيع أن يسرق مطبعة فلوس الا أنه صدم بعد مهاجمته للمطبعة بأنها خاصة بالورق. 

 

كما تعرض على ربيع إلى موقف ساخر آخر، بسبب زواج والده الذى يقوم بدوره سامى مغاورى والذى يعامله بشكل سلبى. 

 

ويقرر على ربيع الذهاب الى صديقة الذى يقوم بدوره “خالد عليش” فى الاستوديو الخاص به ليحكى له ما فعله والده. 

 

ينافس الفنان على ربيع فى رمضان  بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل. 

قصة مسلسل أحسن أب 

مسلسل أحسن أب تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول أحد الأباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدى يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق. 

أبطال مسلسل أحسن أب 

مسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  كارولين عزمة وسامى مغاورى ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التونى.