الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نسل الأغراب الحلقة الثانية.. المواجهة الأولى بين أمير كرارة والسقا ..ومفاجأة في أخر الحلقة

صدى البلد

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل"نسل الأغراب" بقيام أحمد مالك بمواجهة والده "عساف الغريب" أحمد السقا.
ويبدأ مالك باللوم على والده بعد سجنه ٢٠ عاما وقيام "غفران الغريب" أمير كرارة بتربيته بدلا منه .

ويحاول أحمد مالك قتل والده احمد السقا إلا أن أمير كرارة  يفاجأ عساف الغريب بالدخول عليه قبل ان يقتله ابنه .
ويبدأ عساف وغفران بمعاتبة بعضهما إلى أن يقوم بينهما معركة بالعصيان كادت ان تؤدي إلى قتل احدهم للاخر؛ إلى أن تدخل ظابط القسم "على الغريب " دياب وقام بالقبض عليهما.

يتفاجأ بعد ذلك على الغريب بوجود مجموعة كبيرة من الناس تقف أمام القسم مطالبة بخروج "غفران الغريب " وعدم حبسه والتحفظ فقط على عساف.


بعد ذلك يتشاجر أحمد مالك مع على الغريب والذي اخبره انه يريد تهدئة الامور وعدم حدوث اي حالات قتل مرة اخري بينهما ؛ ويبلغ اهل البلد أنه سيطلق سراحهم بعد ان يقوم بعقد جلسة صلح بينهم .

وفي نهايه الحلقة حملت تشويقا كبيرا حيث أكد عساف ؛ لعلي الغريب أنه لا يريد ان ينهي هذا الخلافات الا اذا حضر غفران ومع جليلة" مي عمر" وابنه ؛ وطلبه تبديلهم بوالده أمير كرارة والذي تأكد في نهاية الحلقة انها على قيد الحياة .

قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.