الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ريلمي تكشف مواصفات سلسلة هواتف Realme Q3 تمهيدا لإطلاقها

هاتف ريلمي
هاتف ريلمي

تستعد شركة ريلمي Realme، للكشف عن هاتفها الذكي الأحدث Realme Q3، والذي سينطلق رسميا خلال الأسبوع المقبل في الصين، واليوم أطلقت العلامة التجارية الصينية حملتها الترويجية للتشويق للهاتف الذكي المرتقب.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، زودت شركة ريلمي هاتفها المنتظر Realme Q3، بإمكانيات قوية، حيث تتوقع الشركة الصينية أن يتفوق على سابقه Q2، الذي حقق نجاحا كبيرا من حيث المبيعات بلغت أكثر من مليون عملية بيع.

 

ووفقا لتسريب جديد من الصين، فأن هاتف Realme Q3، سيعمل بمعالج ميدياتك من نوع Dimensity 1100، كا سيحزم الهاتف الرائد بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 50 وات، على الرغم من أن الشاحن الموجود في العلبة سيأتي بقدرة 65 وات.

ومن حيث التصميم، ستأتي سلسلة Realme Q3، بتصميما يجلب رسم شعار الشركة "Dare to leap"، بطلاء فسفوري يتوهج في الظلام، على ظهر الهاتف.

 

هاتف Realme Q2

 

وسيحتوي هاتف Realme Q2، على شاشة كبيرة تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية، وأشارت بعض التسريبات إلى أن من المتوقع أن تطرح ريلمي هاتفها الجديد مقابل سعر حوالي 2000 يوان صيني فقط، أي مقابل حوالي 306 دولار أمريكي (أي ما يعادل 4 آلاف و 800 جنيه مصري).  

مواصفات هاتف Realme Q2

الجدير بالذكر أن شركة ريلمي كشفت في شهر أكتوبر الماضي، عن 3 إصدارات جديدة من سلسلة Realme Q2، ضمن الفئة المتوسطة تحت عنوان Q2 Pro و Q2 5G وQ2i 5G.

ويمتاز هاتف Realme Q2 5G، بشاشة من نوع LCD بقياس 6.5 بوصة وبدقة +FHD، ويعمل بمعالج من نوع  Dimensity 800U، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4  أو 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ويحتوي هاتف  Realme Q2 5G، ببطارية بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وهو يتوفر بسعر يعادل 200 دولار أمريكي (أي ما يعادل 3 آلاف و100 جنيه مصري).

 

Realme Q2
هاتف Realme Q2