الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تطبيق My Huawei يصل لمنصة متجر هواوي

متجر هواوي
متجر هواوي

تبذل شركة هواوي، جهودها لتقديم المزيد من الخدمات لعملائها المتبقين على مستوى العالم، حيث كشف الرئيس التنفيذ للشركة في مؤتمرها السنوي الذي أقيم في شهر يناير الماضي، عن تطبيق جديد ستطلق الشركة قريبا يسمى My Huawei.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، أشارت بعض المعلومات القادمة من الصين، إلى أن تطبيق My Huawei، أصبح متاح رسميا في متجر تطبيقات هواوي المسمى AppGallery.

 


ما هو تطبيق My Huawei

ووفقا للمسئول التنفيذي بشركة هواوي، فأن تطبيق My Huawei، يعمل على دمج التطبيقات الأصلية المستقلة على خدمات هواوي، وتتضمن بعض هذه التطبيقات مهارات اللعلب ومركز العضوية وتطبيق Pollen Club إلى جانب خدمات هواوي.

ومع ذلك، فأن سلسلة هونر الرائدة Honor V40، تأتي مزودة مسبقا بتطبيق مشابه يمتلك الوظائف ذاتها يسمى My Honor، ولكن بعد تخلت هواوي عن علامتها التجارية لاستمرار أعمالها في ظل العقوبات الأمريكية المفروضة عليها، تم تغيير اسم التطبيق إلى هونر.

ويهدف تطبيق My Huawei، إلى تقديم خدمة شاملة سريعة وغنية وعالية الجودة لمستخدمي هواتف "هواوي" من خلال دمج الوظائف الغنية مثل الخدمات، ومهارات اللعب، وأكاديمية هواوي، والمتاجر القريبة، والتسوق، وما إلى ذلك، وهي أيضًا منصة خدمة شاملة للمستخدمين ومنصة تجربة حياة ذكية كاملة السيناريوهات للشركة الصينية.

وكما يقدم تطبيق My Huawei، خدمات شاملة مثل البحث بنقرة واحدة عن المتاجر القريبة والمواعيد عبر الإنترنت والكشف الذكي، كما سيساعد مستخدميه على إتقان مهارات اللعب سريعًا واختبر خصائص الجهاز في مكان واحد، بالإضافة إلى شراء منتجات هواوي الأصلية.