الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل «أحسن أب» الحلقة 8 .. على ربيع يخسر أمام هشام إسماعيل

مسلسل احسن اب الحلقة
مسلسل احسن اب الحلقة 8

شهد مسلسل احسن اب الحلقة 8 تطورات جديدة فى الاحداث خاصة بعد دخول على ربيع مسابقة «أحسن أب»  والتى ينافس فيها عدد من النجوم منهم هشام إسماعيل والذى واجهه فى أكثر من لعبة والتى يشارك فيها أيضا ابنائهم. 

كما شهد مسلسل احسن اب الحلقة 8 فوز هشام اسماعيل على على ربيع فى لعبتى كرة القدم والبينج بونج. 

بينما لقى مسلسل احسن اب الحلقة 8 زواج سامى مغاورى من جيهان خليل والذى قرر ان يغير من شكله وظهر بلوك جديد ليعيد نفسه الى مرحلة الشباب. 

شهد مسلسل احسن اب الحلقة السابعة تطور جديد فى الاحداث حيث يستمر على ربيع فى مسابقة احسن اب الت ينافس عليها مع كل من احمد الشامى ومصطفى بسيط واحمد التهامى واحمد التهامى خاصة ان الفائز يحصد 300 الف دولار.

كما شهد مسلسل احسن اب الحلقة السابعة سامى مغاورى الذى يحاول ان يقترب الى جيهان خليل التى تراه مثل والدها مما يدفع لتغيير شكله بيناء على تعليمات من صديقة سليمان عيد.

وينافس الفنان على ربيع فى رمضان  بمسلسل أحسن أب، حيث يعد أحد الأعمال الكوميدية القليلة التى تعرض هذا العام فى رمضان ويحتوى على 15 حلقة، ويأمل على ربيع أن يحقق مسلسله الجديد نجاحا كبيرا خاصة أنه يخوض لأول مرة هذه التجربة الخاصة بـ 15 حلقة ويظهر فيه بشكل مختلف عن الأعمال التى قدمها من قبل.

قصة مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول أحد الأباء الذى قام بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدى يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهما معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب والعمل يلقى الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر فى حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل فى 15 حلقة لتفادى المط والتطويل فى السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

أبطال مسلسل أحسن أب

مسلسل أحسن أب يشارك فى بطولته بجانب على ربيع كل من  كارولين عزمي وسامى مغاورى ومن تأليف سيناريو وحوار محمد محمدى وأحمد محيى وإخراج معتز التونى.