الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مارسيلو يربك حسابات إيهاب جلال قبل موقعة الإسماعيلى والإنتاج الحربي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

لا يزال حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية لحقت به خلال مشاركته مع فريقه أمام المصري فى المباراة الماضية بالدوري الممتاز.

وبات موقف حسين السيد "مارسيليو" غامضا من المشاركة مع الإسماعيلى فى مباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي والمقرر إقامتها 1 مايو المقبل فى إطار لقاءات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويخضع حسين السيد إلى برنامج تأهيلى قوى فى الإسماعيلى خلال الوقت الحالى أملا فى لحاقه بالمباراة المقبلة للفريق أمام الإنتاج الحربي وإن كانت المؤشرات صعبة حتى الآن، ويعد حسين السيد واحدا من أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم إيهاب جلال فى تشكيل الدراويش الأساسى.

وفى هذا السياق، دخل الإسماعيلى معسكرا مغلق بالإسكندرية ويستمر حتى يوم 25 من الشهر الجاري قبل أن يعود الدراويش للتدريب مجددا على ملعب الإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإنتاج.

 

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الإنتاج الحربي في ظل السعي إلى الفوز بها والسير بخطى ثابتة نحو الخروج من الموقف الصعب الذى بات عليه الفريق بالدوري المصري.

 

ويعد موقف الإسماعيلي صعبًا في جدول الدوري  المصري، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 24 غيرها.

 

يذكر أن إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلي قبل عدة أيام خلفا لـ البوسني يوفيتش والذى رحل عن الدراويش بسبب النتائج المتدهورة وخاض جلال مع الإسماعيلي مباراتين الأولى كانت أمام سيراميكا كليوباترا وخسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف، والثانية أمام المصري وفاز بها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.