الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تصادم سيارتي نقل.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين بطريق أسوان- القاهرة الزراعي

حادث
حادث

لقي شخص مصرعه ، فيما أصيب 4 آخرين فى حادث تصادم سيارتين نقل بطريق أسوان / القاهرة الزراعى .

 

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل على طريق أسوان / القاهرة الزراعى، بالقرب من قرية الجعافرة بمركز دراو، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص آخرين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم والاسعافات الأولية .

 

واقرأ أيضاً:

إصابة 18 شخصا في حادث تصادم سيارتين بطريق أسوان / القاهرة

 

وكان قد لقى 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم وقع اليوم بين سيارتى ميكروباص أجرة بالقرب من بنبان على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة ، كما أصيب 24 أخرين في الحادث.

 

كان مرفق إسعاف أسوان، قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصام بين سيارتي ميكروباص أجرة على الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة، وتوجهت سيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث وتبين إصابة 24 شخصا تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وتوفي في الحادث كلا من، السيد .ح.م 61 سنة، وعبد الفتاح . م . م 48 سنة، و فرحانة .ع.أ 64 سنة، وزينب .ع.ص 65 وتم نقلهم للمشرحة العمومية.

 

وخرج 21 من المصابين من مستشفى أسوان الجامعى بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الطبية والإسعافات الأولية، فيما يتبقى 3 مصابين داخل مستشفى أسوان الجامعى يتلقون العلاج اللازم وهم حياة .ا.م 45 سنة، والتي تعاني من كسر مع خلع بالفقرات الظهرية السابعة والثامنة وخلع بمفصل الفخد الايسر وتجمع دموي بالبطن وارتشاح رئوي بالصدر وتم حجزها بعناية الافاقة، ومحمد .ع.م 30 سنة، والذى يعاني من كسر في الفخد الايمن وتم حجزه بعناية الافاقة، ودينا .ع.ع 23 سنة، وتعاني من تجمع دموي بالبطن وتهتك بالطحال والحالة العامة غير مستقرة وتم حجزها بعناية الافاقة.

 

وقد تبين من خلال تحريات رجال المباحث بمديرية أمن اسوان أن التصادم جاء بالقرب من منطقة بنبان بين سيارتين ميكروباص أحدهما قادمة من الرمادي بإدفو، والأخرى خرجت من أسوان فى طريقها إلى إسنا التابعة لمحافظة الأقصر.

2_1
2_1