الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بـ 100 جنيه.. منصة حصص مصر توفر نماذج لتدريب طلاب المدارس على امتحانات أبريل

منصة حصص مصر
منصة حصص مصر

أعلنت منصة حصص مصر عن خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

 

وأكدت منصة حصص مصر أنها توفر الآن نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لتدريب طلاب المدارس على امتحانات شهر أبريل المقرر انطلاقها 28 أبريل الجاري.

 

وقالت منصة حصص مصر إن هذه النماذج الامتحانية الشهرية المجمعة ، تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات.


وأضافت منصة حصص مصر أن نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة التي يتم الإعلان عنها الآن تم وضعها من مصادر معتمدة من وزارة التربية والتعليم وبطرق دفع تناسب جميع الطلاب.

 


 

وأكدت منصة حصص مصر أنه يمكن الآن الاشتراك لطلاب مدارس العربي واللغات للحصول على هذه النماذج الامتحانية المجمعة بـ 100 جنيه فقط بدلاً من 300 جنيه من خلال الرابط التالي:

https://jr.hesas.eg/subscription

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه "منعا للشائعات ومن أجل تأكيد المعلومات لأولياء الأمور والطلاب، فإن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، وكذلك امتحانات أبريل للصفين الأول والثاني الثانوي، سوف تعقد كما أعلنا منذ شهر ونصف في الأسبوع القادم في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ أبريل إن شاء الله".

 

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن هذه الامتحانات سوف تعقد بنظام الامتحانات المجمعة، للتقليل من عدد مرات الحضور. 

 

وأضاف وزير التربية والتعليم أن جميع المدارس سوف تلتزم خلال امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا، مؤكدا أنه يتمنى لجميع الطلاب  خالص التوفيق والنجاح.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم موجها حديثه للطلاب وأولياء أمورهم: "احذروا  المواقع التي تروج لشائعة إلغاء امتحانات شهر أبريل لطلاب المدارس على السوشيال ميديا، لأنها السبب الرئيسي في البلبلة، ولا تعلم شيئا كمًا تدعي".

 

وشدد وزير التربية والتعليم على أن امتحانات أبريل في موعدها، وقال: “أرجوكم لا تنساقوا وراء أي معلومات تنشر على أي موقع غير موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت أو صفحة وزارة التربية والتعليم على فيسبوك وصفحة وزير التربية والتعليم على فيس بوك”.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم أن “كل هذه الشائعات هي من صنيعة المغرضين الذين يحاولون إثارة حالة من الاحتقان، رغم أننا لم نقل شيئا من هذا ونوفر البيانات الكاملة دائما، وبالتالي أتمنى ألا تلتفتوا إليها وأن تعلموا أن الخبر الأكيد لا بد أن يعرفه الجميع من المصادر الرسمية، بعيدا عن شائعات المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على فيسبوك وتويتر وواتساب”.