الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انت مالكش كبير| شهيرة توجه رسالة قوية لـ أحمد العوضي .. شاهد

أحمد العوضى
أحمد العوضى

نشرت الفنانة الكبيرة شهيرة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تشيد فيه بشخصية الخديوى والتى يقدمها الفنان احمد العوضى فى مسلسل "اللى مالوش كبير". 

وقالت شهيرة : "أحمد العوضى أنت فعلا السنة دي مالكش كبير لفت الأنظار بحبك لشخصية الخديوي فتفاعلت معها بتلقائية وعفوية فسيطرت علي القلوب ألف مبروك ياعوضي".

وتلقت شهيرة العديد من التعليقت الايجابية على تعليقها من جانب متابعيها على فيسبوك وياتى تعليق شهيرة كنوع أيضا من الدعم لابنها عمرو محمود ياسين مؤلف العمل. 

ومن المعروف ان شهيرة كانت كشفت عن متابعتها لـ مسلسل “اللى مالوش كبير” والذى يعد احد الاعمال التى تنافس فى دراما رمضان هذا العام بقوة وهو أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى بعد زواجهما.

شهيرة 

  

ملخص حلقة 9 من اللى مالوش كبير 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" تطورات مفاجئة في الأحداث حيث بدأت الحلقة بمقابله الخديوى مع الدهبي والذي خطط بخطف غزل .

واستعمل الفنان خالد الصاوي "عابد" ورقة ضغط جديدة على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل".

"عابد" ذهب إلى أهل "غزل" وأخبرهم أنه سيطردهم من من بيوتهم التي هي في الأصل مملوكة له، في حال لم تعد "غزل" زوجته إليه خلال ساعات.

وعلمت "غزل" بالأمر وأصبحت في موقف لا تحسد عليه فإما أن تعود لـ "عابد" وتتحمل مرارة العيش معه أو سيلقى أهلها مصيرا صعبا ويتشردون في الشوارع.

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عدد من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد، كارولين عزمي.

قنوات عرض المسلسل

ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض قنوات عرض اللي مالوش كبير 
قناة cbc وcbc دراما
- قناة art حكايات.
- منصة Watch iT.