الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التوك شو ..خالد عبد الغفار يعلن بشرى سارة لطلاب الكليات.. وعوض تاج الدين يكشف سبب زيادة إصابات كورونا

اخبار التوك شو
اخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات، نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

بعد تزايد إصابات كورونا.. هل تلجأ التعليم العالي للاعتماد على الأبحاث؟
أكد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، متابعة الإجراءات الاحترازية بالجامعات باستمرار نافيا اللجوء إلى الأبحاث بدلا من الامتحانات على غرار العام الماضي.


طارق شوقى يعلن موعد امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية ..فيديو

قال الدكتور طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم، إن قرار نهاية العام الدراسى الحالى من رياض أطفال وحتى الصف الثانى الثانوى باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية سينتهي فى شهر ابريل الحالى وسيتم اعتماد درجات الامتحان لهذا الترم، هو قرار وزاري وليس للجنة إدارة الأزمات أى علاقة به.

تاج الدين: مصر تواجه الموجة الثالثة من كورونا .. وهذا سبب زيادة الإصابات
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على لقاح كورونا، يعطي رسالة طمأنة أن رأس الدولة يشجع على التطعيم، ومثال حي على أن الدولة تقوم بدور مهم للحد من وباء كورونا بكل السبل.

لا أبحاث ولا أوراق بحثية.. خالد عبد الغفار يعلن بشرى سارة لطلبة الكليات
صرح "خالد عبدالغفار"،وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بأن العام الدراسى الحالى سيمر بسلامة وهدوء تام دون وجود أى مشاكل أو ضغوطات ولن يكون هناك لجوء لأى قرارات مصيرية، منوهاً إلى أن الأمور فى الكليات سلسة وبسيطة وأقل تعقيدا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الأساسى  ولا يوجد مقارنة بين الأثنين والبعض يحاول استغلال الوضع لإلغاء الإمتحانات .

شريف إكرامي يرفض الاعتذار لجمهور الأهلي.. ويؤكد: يا ريت أكون رئيس نادي القرن
حل اللاعب شريف إكرامي  حارس مرمى نادى بيراميدز ضيفا اليوم علي برنامج “ العرافة ” المذاع علي قناه “ المحور ”، حيث تحدث إكرامي عن الأمور التي تتعلق بحياته العملية وعن كيفية انتقاله إلى نادي بيراميدز، وماذا يمثل له النادي الأهلي الآن .

محدش ماخدش بالقلم.. ياسمين الخطيب: الرجال لو أتيحت لهم الفرصة سيتحرشون بي

قالت الإعلامية ياسمين الخطيب، إنها تعرضت لمواقف كثيرة من التحرش والنوادر من الرجال الذين تعاملوا معاها لم يتحرشوا بها و 9 من 10 من الرجال متحرشين.


جايز أكون تنك شوية.. شريف إكرامي: الأهلي خيره على كل ولاده.. شاهد
قال  شريف إكرامي  حارس مرمى نادى بيراميدز، أن من لا يعرفونه يظنون أنه مغرور ، مضيفا :جايز أكون تنك شوية.

بتقول كلام وبتعمل عكسه.. منى عبد الوهاب تهاجم إيمان البحر درويش.. فيديو

وتابعت منى عبد الوهاب خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،قائلة:" أنت راجل بتقول كلام وبتعمل عكسه".

"محدش مالي عيني".. منى عبد الوهاب لـ"شيخ الحارة": لست معقدة من الرجال
أكدت المذيعة منى عبد الوهاب، أنها تعرضت للارتباط والخطوبة مرات متعددة، وسخرت قائلة: "أنا من كتر خطابي بورت.. ومحدش مالي عيني، ولكني لست معقدة من الرجال، كما أن هناك بعض المحاولات لتخطي الحد الموضوع".