الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رايان جيجز يقع في حب عارضة أزياء وزوجته السابقة تتهمه بالتعدي عليها

رايان جيجز
رايان جيجز

يواجه النجم رايان جيجز، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، تهم عنف واعتداء على فتاتين، بالإضافة الى تهمة إحكام السيطرة والإكراه تجاه صديقته السابقة، كاتي جريفيل.

بينما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن محاكمة جيجز، مدرب منتخب ويلز حاليا،  لم تمنعه من "الوقوع في الحب" مع عارضة أزياء ملابس داخلية تدعى، زارا تشارلز، وتبلغ من العمر 33 عاما.

شوهد جيجز وهو يتجول مع زارا قبل أيام فقط من توجيه شرطة مدينة مانشستر ثلاث اتهامات له بسبب مشاجرة حدثت بينه وبين صديقته السابقة في منزله في نوفمبر الماضي.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن زارا كانت متواجدة في حياة جيجز منذ فترة، لكنه لم يصرح بذلك من قبل، بينما أصبح جيجز البالغ من العمر 47 عاما أكثر جرئة الأن للإعلان عن قصة حبه الجديدة.

ويتواجد جيجز بأنتظام في مهلى ليلي داخل مدينة مانشستر في الأشهر الماضية مصطحبا معه كلبه للتنزه، بينما تتواجد معه زارا بعض الأوقات.

زارا تشارليز

وكتبت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن جيجز مازال على إتصال وثيق بزوجته السابقة كيتي، ويلتقي بها في فترات متقطعة هي وطفليهما رغم انفصالهما قبل خمس سنوات، وإعلان طلاقهما عام 2017.

وأضافت الصحيفة أن الزوجة السابقة على علاقة الأن مع المغني ماكس جورج، لكنها أيضا مازالت تقدم الدعم لزوجها السابق.

ومن المقرر أن يمثل رايان جيجز أمام المحكمة يوم الأربع القادم 28 إبريل، حيث أنه من الممكن أن يواجه عقوبة تصل الى السجن لمدة 5 سنوات إذا ثبتت إدانته.

لكن جيجز  أصدر بيانا مقتضبا للصحافة يوم الجمعة الماضية، أعلن فيه أنه ينتوي تبرئة اسمه ويتطلع لتقديم الأفضل لناديه الجديد وإدارته.