الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحداد نجم الشوط.. سجل هدفين وصنع الثالث

عودة مدرسة الفن والهندسة.. الزمالك ينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة أمام البنك الأهلي

لاعبو نادي الزمالك
لاعبو نادي الزمالك

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك أحداث الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف دون رد أمام البنك الأهلي في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 17 في بطولة الدوري الممتاز. 

الزمالك يفتتح التسجيل مبكراً

افتتح التسجيل مبكرا لنادي  الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة السابعة من زمن المباراة عقب تمريرة عرضية من حميد أحداد من حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى؛ ليسدد أوباما الكرة بيسراه في شباك الحارس محمود الزنفلي.

 

في الدقيقة السابعة.. أوباما يفتتح التسجيل للزمالك أمام البنك الأهلي

وأضاف حميد أحداد الهدف الثاني لنادي الزمالك  فى الدقيقة 18 من زمن اللقاء، إثر عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق عبد الله جمعة ليستقبلها أحداد برأسية رائعة فى شباك حارس البنك الأهلي محمود الزنفلي.

 

ومن جملة فنية رائعة سجل اللاعب المغربي حميد أحداد الهدف الثالث فى الدقيقة 43 من زمن المباراة  إثر عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق أشرف بن شرقي ليستقبلها أحداد بقدمه اليمني فى شباك حارس البنك الأهلي محمود الزنفلي.

 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري مؤقتاً برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، وفي حال الفوز بهما يصعد الأخير للمركز الأول، بينما يحتل البنك الأهلي المركز 16 برصيد 14 نقطة.