الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل خلى بالك من زيزى الحلقة 17.. انهيار أمينة خليل

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

بدأت احداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل “خلى بالك من زيزى”، بمناقشة حادة بين هشام عسل “على قاسم” واخوه ياسر بسبب طلاقه من زيزى ودفع المؤخر دون معرفته.

تتابعت الأحداث بزيارة مراد “محمد ممدوح” لصديقه الطبيب النفسى لإخباره ما حدث من زيزى أمس.

وفى نفس السياق بدأ على قاسم بتحضير منزله للزواج من صديقته ياسمين بعد طلاق زيزى.

انتهت احداث الحلقة بزيارة زيزى للطبيب النفسى لانها تحتاج للمساعدة فى حل الازمات التى تقع فيها وخلال الجلسة الاولى انهارت زيزو فى البكاء لتذكرها فترة طفولتها المؤلمة.

يذكر أن مسلسل خلى بالك من زيزى يعرض على قناة mbc مصر فى الساعة التاسعة والنصفمساءً ، كما يعرض على ومنصة SHAHID.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزى 

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزى ،  قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاه تعانى منمشاكل زوجيه وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها  وتحاول الخروج منها وذلك  خلال 15 حلقةفقط فى سياق درامى مشوق .

أبطال مسلسل خلى بالك من زيزى 

مسلسل خلى بالك من زيزى بطولة الفنان  أمينة خليل و محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاءالطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابةمريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وقالت الفنانة أمينة خليل، إن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد عملا كوميديا بنكهة درامية، مشيرةإلى أن شخصية "زيزي" في المسلسل تبدو وكأنها مجنونة وعصبية الطباع من الوهلة الأولىلكن سيتحول الأمر وتنفجر مفاجآت بشأن تلك الشخصية الغريبة.

وأضافت أمينة خليل في تصريحات لها، إن شخصية زيزي لديها مبادئ واضحة، لذا نجد أن ردودأفعالها تتفق مع ما تشعر به كونها لا تحاول أن تضبط نفسها على الإطلاق، فإذا ما أحستْبالأذى تندفع في الدفاع عن نفسها بأي طريقة كانت".

أشارت أمينة خليل أن "زيزي" ليست زوجة مفترية، ولا يجوز الحكم عليها من خلال موقف واحدأو من دون معرفة دوافعها، ونصحت المشاهدين بمتابعة العمل قبل إطلاق الحكم علىالشخصية".