الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد شاكر عبد اللطيف : حققت المعادلة الصعبة فى الاختيار 2

أحمد شاكر عبد اللطيف
أحمد شاكر عبد اللطيف

أكد الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف سعادته بردود الأفعال التى حققها دوره فى مسلسل الأختيار 2 ، مؤكداً انه لم يتوقع هذا النجاح ، خاصة وانه تصدر مؤشرات البحث لمدة 6 أيام متتالية . 

وتابع أحمد شاكر عبد اللطيف فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد :  أنه ينسب هذا النجاح قبل أي شيء الى الجمهور المصرى ، الذى  يكره الخيانة ، مؤكداً أنه عبر عن الخائن محمد عويس دون أى مبالغة ، وهو ما وصل إلى المشاهد. 

 

ويضيف أحمد شاكر عبد اللطيف : أنه حقق من خلال هذا العمل معادلة صعبة فى مجال التمثيل ، حيث تمكن من أن يجعل الجمهور يكره الشخصية ، ولكنهم فى الوقت يقومون بمتابعة المشاهد الخاصة بى ، لمعرفة طريقة تعبيرى عن سير الأحداث داخل المشاهد ، بالرغم من كرههم الشديد لخيانة محمد عويس ، وهذا الأمر امتنعي كممثل . 

ويستكمل : لم أخش تقديم شخصية الخائن محمد عويس  فأنا  أعتبر نفسى جندى فى كتيبة فنية هدفها توصيل رسالة الى الجمهور، وليس من المهم أن ألعب دور شخص طيب أو شرير فى هذه الحالة .

وكان قد كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف فى تصريحات سابقة لـ صدى البلد  أن دوره فى مسلسل “الاختيار 2” عوضه عن فترة الغياب، مؤكداً أن سبب ابتعاده طيلة هذه المدة لأنه لا يجيد الانضمام والتعامل مع “الشلالية”.

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

 

ويعرض مسلسل الاختيار 2، على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحًا والثالثة ظهرًا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحًا، والإعادة في تمام العاشرة صباحًا والسادسة مساء.

 

أبطال مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

 

وكان مسلسل الاختيار 1 حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضى وقام ببطولته أمير كرارة.