الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الفنان أحمد شاكر: دورى فى الاختيار 2 هدية من الله

الفنان أحمد شاكر
الفنان أحمد شاكر

قال الفنان أحمد شاكر إن صعوبة دوره فى المسلسل جاءت في توصيل مشاعر الخيانة واجتذاب الجمهور لدوره بشخصية الضابط الخائن محمد عويس عن طريق التشويق والتنفير من الشر، لافتا إلى أنه يتأثر بشدة عند مشاهدة تفاصيل استشهاد أبطالنا العظماء من رجال الأمن من جماعات الإرهاب الظلامية، وأشار إلى أن أسر أبطال الشهداء تدفع الغالى والنفيس لفقدان ذويهم من أجل نصرة ونهضة بلدنا.


وأضاف الفنان أحمد شاكر، خلال حواره مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أنه يرغب بتقديم العديد من الشخصيات، لافتا إلى أن يرغب بأخذ هدنة قليلا من شخصيات السير الذاتية والتى يعتبرها "أوسكار الدراما"، خاصة أنها تتطلب تقمصا ومعايشة صعبة للغاية.

 

وأوضح أن الأعمال الوطنية تجعل المواطنين يرتبطون بتاريخهم، مشيرا إلى أن مسلسل الاختيار  "هدية الله له"، خاصة بعد غيابه لفترة طويلة عن الدراما ، مشيرا إلى أنه يتمنى تقديم أعمال مختلفة تجنبا أن يمل المشاهد رؤية هذه الأعمال الدرامية.

 

وأكد أن أدواره فى  أعماله السابقة أسمهان وأم كلثوم تركت بصمة عند المشاهد وتلقى منها عبارات إعجاب متعددة.


ونوه إلى أن الفنان كريم عبد العزيز أدى دور “السهل الممتنع  بأداء بارع، بالإضافة لعودة الفنان أحمد مكى القوية والمبدعة، والذى قام فيه باختلاف كلى درامى عن أعماله السابقة”، مشيرا إلى أن كواليس عمل الاختيار كانت رائعة وجميع صناع مسلسل الاختيار يشجعون بعضهم البعض ولا يدخرون فى تقديم نصائح لزملائهم.

 

ولفت إلى أن كتابة المسلسل تمت بشكل رائع ومبدع بشكل لا يتخيله أحد، خاصة أن الفترات التاريخية  التى مرت بها منذ عام 2013 وحتى الآن لا يكفى لها عمل درامى واحد، خاصة أن  شهداء رجال الأمن قدموا تضحيات  سطرت بحروف من ذهب للتصدى للجماعات الإرهابية الظلامية.