الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رانيا فريد شوقي لـ صدى البلد : هذه غلطتي مع أبنائي

رانيا فريد شوقى
رانيا فريد شوقى

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقى عن مدى علاقتها بأبنائها وذلك بعد مشاركتها بمسلسل “ولاد ناس” والذى يعرض حاليا على قناة صدى البلد. 

 

وقالت رانيا : أعترف بوقوعى فى بعض الاخطاء الخاصة فى تربية اولادى ولعل ابرز هذه الاخطاء منحهم مزيدا من الحرية فى مجتمع شرقى له عاداته وتقاليده. 

 

وأضافت: اننى سعيدة بما حققه العمل من نجاح حتى الآن وهذا النجاح يؤكد على ان العمل الجيد يفرض نفسه وخاصة عندما يكون صادقا ويناقش قضية مهمة تهم المجتمع المصرى بشكل عام. 

 

ويدخل مسلسل ولاد ناس المنافسة بقوة ضمن دراما رمضان هذا العام، حيث يعد أحد الأعمال المتوقع أن تحظى بمشاهدة كبيرة، خصوصا وأنه يعتمد على قضية شائكة تشغل بال كل أسرة مصرية وهى قضية التعليم، وكيف يمكن أن يتم تطوير التعليم ومراعاة الأبناء.

 

كما يستحوذ مسلسل ولاد ناس على حيز كبير من الاهتمام، لأن مخرجه هانى كمال ومؤلفه أيضا كان صاحب رائعة مسلسل "أبو العروسة".

 

قنوات عرض مسلسل ولاد ناس 

ويعرض مسلسل ولاد ناس عبر شاشات النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten، ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، وحصريًا عبر منصة فيو،  كما يعرض على شاشة عدد من القناة العربية وأبرزها قناة التليفزيون السعودي وقناة "sbc" وعدد آخر من القنوات العربية.

 

قصة مسلسل ولاد ناس 

مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصرى، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

 

ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

 

وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات بأحد طرق الشيخ زايد.

أبطال مسلسل ولاد ناس 

مسلسل ولاد ناس يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف و صفاء الطوخى ووفاء صادق وإخراج وتأليف هانى كمال. 

 

برومو مسلسل ولاد ناس

وطرحت الشركة المنتجة برومو مسلسل ولاد ناس منذ أيام قليلة، وهو يعتمد على نوع من التشويق والإثارة، وظهر فيه عدد كبير من أبطال العمل المشاركين فى المسلسل، واعتمد البرومو على طرح القضية بشكل مباشر للتأكيد على أهمية العمل والقضية التى يتم مناقشتها فى العمل من الإهمال الأسرى والتعليمى تجاه الأطفال والأبناء.