الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد توقف الرئيس السيسي للحديث إليه| 5 معلومات عن "الدليفري" إسلام

حديث الرئيس السيسي
حديث الرئيس السيسي مع عامل الدليفري

قال إسلام عمر عويس عامر، إنه شعر بسعادة غامرة عقب لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مصادفة، مردفا: "مكنتش مصدق والله، وحاجة تشرف، ربنا يحفظه".

 

وأوضح إسلام  صاحب الـ 28 عاما، أنه كان في طريقه هو وشقيقه وزوجته وابنه لـ توصيل زوجته لبيت أختها بمنطقة بولاق ولكنه تفاجئ بـ توقف موكب الرئيس عبد الفتاح السيسي والحديث معه، معقبا: "الموكب كان معدي بس مكنتش عارف إنه موكب الرئيس السيسي وإنه هيقف ويكلمني بجد حاجة كويسة وفرحتني".

 

ووصف إسلام شعوره لحظة الحديث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "كنت متلخبط شوية، ومخضوض، ومش عارف اتكلم، مش كل يوم هتقابل الرئيس وأنت ماشي، مفيش رئيس في العالم بيعمل كده، ويقف يتكلم مع شعبه بالبساطة دي، أنا بقول كده عشان الناس إللي بتقول إن الموضوع مترتب وكده، لا والله كان صدفة وأنا مش مصدق لحد دلوقتي".

 

وتابع إسلام: "الرئيس سألني عن مصدر دخلي، وقلتله بشتغل دليفري في مطعم، وأنا حاليا ساكن في شقة إيجار جديد بـ 1200 جنيه شهريا في الكيلو 4.5 بعزبة الهجانة".

 

وأردف إسلام: "عندي ولد اسمه آدم، وليا 2 اخوات، كلنا على باب الله، والدي بياخد معاش 1000 جنيه، ومفيش دخل ثابت، وبصراحة زعلت إني ما طلبت حاجة من الرئيس، لإني كنت مخضوض من الهيبة".

 

وتمنى إسلام توفير شقة ووظيفة له ولاخوته تساعدهم على تكاليف الحياة.

 

جولة تفقدية للرئيس السيسي 

وتفقد الرئيس السيسي اليوم، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.

 

وحرص الرئيس السيسي على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً إياهم بمناسبة شهر رمضان المعظم، ومشددا على الالتزام بـ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حرصاً على سلامتهم. 

وخلال جولته، توقف الرئيس السيسي ليتحدث مع أسرة مصرية كانت تستقل دراجة بخارية تصادف تواجدهم أثناء مروره، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان المعظم واستمع إلى أحوالهم المعيشية، حيث يعمل الشاب معيل الأسرة "دليفري" ويسكن في منطقة "أربعة ونص" حيث شدد الرئيس عليهم بضرورة الالتزام بـ إجراءات الأمان حرصاً على سلامتهم.

وتضمنت جولة الرئيس السيسي تفقد أعمال التطوير في منطقة محيط مطار القاهرة الدولي مرورا بشارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، امتدادا إلى حي مدينة نصر، والذي يشمل توسعة تلك المحاور لتصبح بواقع 6 حارات مرورية لكل اتجاه، فضلاً عن إنشاء عدد من الكباري لتيسير الحركة المرورية، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة لتتكامل مع التطوير الكلي لشبكة الطرق بالمنطقة.