الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مجدي عبد الغني في مواجهه إيناس الدغيدي بـ"شيخ الحارة والجريئة".. الليلة

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

يحل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق مجدي عبد الغني  ضيفا في الحلقة الثامنة عشر من حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بموسمه الخامس، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس" والذي ما زال يحقق نجاحاً كبيراً على الشاشة وعلى منصات السوشال ميديا وكل حلقاته حققت الترند على جوجل ويوتيوب وبالأرقام.

وفي هذه الحلقة، يجيب مجدي عبد الغني على العديد من الأسئلة الجريئة التي تتعلق بقضايا الورث مع أشقائه كواليس إنتخابات اتحاد الكرة وخلافاته المتعددة مع بعض زملائه في الإعلام الرياضي ورأيه في أندية الدوري الممتاز وأداء المنتخب وحقيقة أنه أول من أحرز هدف مصري في كأس العالم.  

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 
كما فاجىء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.


"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.