الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اغلاق الشواطئ العامة بطور سيناء

إغلاق الشواطئ والحدائق والمتنزهات بطور سيناء في شم النسيم

الشواطئ مغلقة بطور
الشواطئ مغلقة بطور سيناء

شهدت مدينة طور سيناء إغلاق تام للشواطئ والحدائق والمتنزهات  في يوم شم النسيم  ، وقد خلت الشواطئ والحدائق من المواطنين ، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا  في الموجة الثالثة، حيث انتشرت الدوريات الشرطية ، على الشواطئ وتم تعيين خدمات حراسة على الشواطئ والحدائق لمنع ارتياد المواطنين .


وقال المواطنين بطور سيناء ، إنهم ملتزمين بقرارات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا .


من جهته ، قال أحمد علي  اخصائي اجتماعي بطور سيناء، إنه لابد من إطلاق مبادرة  لتوعية المواطنين  بخطورة الموجة الثالثة وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية .


و شدد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، على ضرورة الإغلاق الكامل للشواطئ العامة والمتنزهات، وأماكن تجمعات المواطنين والأسواق العامة، وغلق المطاعم والكافيهات التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية المحددة من وزارة السياحة، وكذا التنمية المحلية وباقي الوزارات المعنية .

 

وأكد المحافظ ، على اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتأكيد علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية واتباع أقصى درجات الحيطة والحذر اللازمين للحد من ومنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد ودفع دوريات ولجان متخصصة للمرور علي الشواطئ العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها وعلي المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ على صحة مواطني وأهالي المحافظة والعاملين بها والزوار بمختلف مدن المحافظة.


يأتي ذلك تأكيداً على استمرار جنوب سيناء كأحد أقل محافظات مصر في نسب الإصابات بالفيروس.

 

وأكد فودة، على كافة رؤساء المدن بالمحافظة ومديري مديريات الخدمات بها باستمرار العمل والمتابعة والمرور الدوري الدائم لمنع أية تجمعات وتأكيد إغلاق المتنزهات والشواطئ العامة واستقرار الأسعار للمواد الغذائية واللحوم والأسماك وتأكيد جودتها وصلاحيتها كما شدد المحافظ علي رفع درجات الإستعداد للمديريات والأجهزة المعنية وخاصة مديرية الصحة والمستشفيات ومرفق الإسعاف ومديرية التموين والطب البيطري وباقي المديريات ذات الصلة مع تحديد مهام دقيقة لكل منها الالتزام بتنفيذها حرصاً علي مواطني جنوب سيناء وزائريها.

 

وأكد فودة علي دور مديرية أمن جنوب سيناء وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والنظام وتأكيد فرض الالتزام خاصة بإغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات وضبط الأسواق .

 

وتمني فودة، لجميع المواطنين وزوار جنوب سيناء كل الخير والصحة والرخاء في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.


اقرا  ايضا : 
توزيع ١٠٠٠ كرتونة رمضانية للغير قادرين  علي الطور وسانت كاترين

 

اغلاق الشواطئ

IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٤٣٥٣٦
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٤٣٥٣٦
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣١٤١٤
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣١٤١٤
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٤٣٤٢٧
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٤٣٤٢٧
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣٠٧١٤
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣٠٧١٤
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣٠٣٥٢
IMG_٢٠٢١٠٥٠٣_١٣٠٣٥٢