الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

توزيع 1500 وجبة غذائية يوميا علي المستحقين طوال شهر رمضان بشمال سيناء

توزيع وجبات غذائية
توزيع وجبات غذائية علي المستحقين في سيناء

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، عن قيام  خمس جمعيات أهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة بتوزيع  1500 وجبه غذائية يوميا علي المستحقين ، طوال شهر رمضان المبارك.


وأكدت سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة ، أنه يتم توزيع أكثر من 1500 وجبة ساخنة يوميًا خلال شهر رمضان علي المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية والفقيرة في مختلف مدن المحافظة، بخلاف المساعدات العينية والنقدية.


وأضافت محمود، أن جمعية جمعية الفئات الخاصة بالعريش توزع يوميًا 200 وجبة ساخنة ، وجمعية حدوتة توزع يوميًا  200 وجبة ، وجمعية الصفوة  توزع يوميًا 400 وجبة يوميًا، ومؤسسة مصر الخير توزع يوميًا 400 وجبة ساخنة، بجانب قيام فريق أصحاب البصيرة من المكفوفين وضعاف البصر توزيع  305 وجبة غذائية على المستحقين.

 

أحياء العريش :


وأشارت محمود، إلى أن التوزيع يجري في مختلف أحياء مدينة العريش مثل الصفا والسمران وكرم أبو نجيلة والمساعيد ووسط المدينة وعاطف السادات، بجانب قري بئر العبد خاصة قرية الروضة.


وأوضحت محمود، إلي أن الوجبات الخاصة بالافطار تضم "أرز- لحمة أو دجاج- خضار متنوع- سلطه خضراء-تمر-عصير"، وذلك بخلاف وجبات السحور التي تقوم بعض الجمعيات بتوزيعها يوميًا بالعريش.