الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كاليفورنيا تجهز شواطئها لاستقبال أشهر معرض للسيارات.. صور

صدى البلد

أعلن منظمو المعرض المفتوح مونتيري للسيارات في مقاطعة مونتيري بكاليفورنيا ، إطلاقه رسميًا في 6 أغسطس ، وعودته من جديد بعد الغائه للمرة الأولى فى تاريخه العام الماضى 2020 بسبب انتشار الوباء العالمى فيروس كورونا .

ويقول منظمو المعرض المفتوح مونتيري للسيارات إنه سيتم عرض أكثر من 175 سيارة ، بما في ذلك السيارات الفاخرة وسيارات العضلات والقضبان الساخنة والسيارات الرياضية.

و سيحتفل معرض مونتيري للسيارات بالذكرى الخمسين لمفهوم Lamborghini countach LP500، وتم تخصيص جزء كامل من العرض ل  countach  ، سلف لامبورغيني افنتادور sومتغيراتها العديدة التي ظهرت على مدار 16 عامًا من الإنتاج.

كما أنه من من المقرر عقد العديد من المزادات الكبرى داخل معرض مونتيري ، مثل تلك الخاصة بمتحف السيارات التاريخية  ، بالإضافة إلى التجمع السنوي لنادي مالكي فيراري كل هذا يقود إلى الحدث النهائي ، Pebble Beach Concours  d Elegance 15أغسطس .   

ويقول المنظمون أنه يجب على الزوار الالتزام بقوانين الصحة في الولاية والمقاطعة ، و ارتداء القناع ، لم يتم تقديم قيود محددة ، مثل تحديد عدد الأشخاص المسموح لهم بالحضور.

 

والجدير بالذكر أنه بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا العالمى ، يستمر تأجيل معرض نيويورك ولوس أنجلوس وديترويت الدوليين حتى عام 2022 .